“الوطنية” تطلق تقنية "LTE" على الراوترز ابتداء من الغد

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات إطلاقها تقنية (LTE) من الجيل الرابع (4G) حيث تقدم بذلك آخر ما توصلت إليه تقنيات شبكات الاتصالات لخدمات هذا الجيل، وتوظفها لخدمة عملائها بحيث تصبح في متناول الجميع ابتداء من الغد على الراوترز.

وأشارت الوطنية إلى أنَّ هذه التقنية سوف تغطي مناطق محددة وأساسية من الكويت من خلال أبراج اتصالات حديثة و مطورة، حيث يتم حاليا توسيع نطاق التغطية لتشمل جميع مناطق الكويت في نهاية العام الحالي.

وتمنح خدمات الجيل الرابع (4G) للعملاء نقل البيانات واستخدام تطبيقات الانترنت المختلفة بسرعات كبيرة و متفوقة. و كشفت الوطنية أنها قامت باستثمار أكثر من 350 مليون دولار لتحديث شبكتها و تقديم تقنية (LTE) المتطورة من الجيل الرابع 4G.

وتقوم الوطنية بتحديث أبراجها بالكامل، حيث يتم بناء أبراج جديدة بتقنيات عالمية حديثة عالية الجودة تسمح للوطنية بتوفير خدمات الاتصالات و الانترنت بسرعات متفوقة حتى باستخدام شبكة 3G.
وبهذا أعلن المدير العام و الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات المهندس عبدالعزيز فخرو "أننا سنقوم باطلاق تقنية LTE  من الجيل الرابع 4G العالية الجودة، وبدء تفعيل الخدمة التي يترقبها كثير من عملائنا حيث أن تقديم هذه الخدمة كان ولا يزال من أولوياتنا، إذ أنها ستنقل الوطنية إلى مرحلة جديدة" و أضاف "نحن نحرص على  توفير خدمات الاتصالات بالسرعات الفائقة التي تواكب سرعة التطور العالمي في هذا المجال و نسعى إلى تقديمها لعملائنا بشكل ممتاز."

وبالإضافة إلى خدمة 4G يحصل العميل على راوتر مجانا باشتراك شهري بعقد سنوي يمنحه سعة استخدام 60GB (30GB يوميا مع  30GB مجانا كل شهر كباقة ليلية) بقيمة 17 دينار كويتي.

وتمكن الوطنية العميل من تجربة الخدمة مجانا لمدة 7 أيام  قبل الاشتراك بها لاختبارها بنفسه و في خلال هذه الفترة يمكنه إعادة الراوتر في حال لم تحوز الخدمة على رضاه عن طريق الاتصال بالوطنية على 66996666 و استرجاع المبلغ المدفوع بالكامل.

 

×