البنك الوطني يفتتح فرعاً جديداً في برج الحمراء

افتتح بنك الكويت الوطني مؤخراً فرعه الجديد في برج الحمراء، وهو الأول من نوعه المخصص لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء حساب الذهبي.

وقد جرى افتتاح الفرع الجديد في احتفال حضرته الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني في الكويت شيخة خالد البحر ونائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة الحمراء العقارية خالد عثمان العثمان ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض وقيادات من البنك.

وفي هذه المناسبة، قالت البحر إن بنك الكويت الوطني يكرس صدارته وتميزه في السوق المحلية والإقليمية من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وأكثرها تطوراً وابتكاراً ليكون دوما الأقرب إلى عملائه وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المصرفية وفق أرقى المعايير العالمية.

وأضافت البحر ان افتتاح الفرع الجديد في برج الحمراء يأتي في اطار استراتيجية البنك الوطني الهادفة الى تعزيز خدماته المصرفية الراقية لعملائه ذوي الملاءة المالية العالية والدخل المرتفع. كما يعكس هذا الفرع الجديد التزام البنك الوطني بأن يبقى الخيار الأول لدى هذه الشريحة المميزة من العملاء.

وقد تم تصميم فرع البنك الوطني الجديد في برج الحمراء انسجاماً مع متطلبات عملائه ذوي الملاءة المالية العالية والدخل المرتفع عبر تزويده بأحدث أساليب الخدمة ووسائل التواصل التي يحرص على توفيرها نخبة من مسؤولي الحسابات الشخصية في البنك، وذلك لضمان الحصول على مستوى لا يضاهى في الخدمات وتوفير مزايا جديدة وقيمة مضافة وحلولا مصرفية فريدة وغير مسبوقة.

ويعتبر فرع البنك الوطني في برج الحمراء الأول من نوعه المخصص لخدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وعملاء حساب الذهبي. ويوفر الفرع الجديد مجموعة شاملة من الخدمات والاستشارات والمعاملات المصرفية الخاصة. كما يتميز الفرع الجديد بما يوفره من اساليب متطورة للخدمة إلى جانب صالة الاستقبال الفخمة التي تتماشى مع متطلبات عملاء الخدمات المصرفية الخاصة وحساب الذهبي.

 

×