عملاء بنك بوبيان يستردون 5% من قيمة فواتيرهم المسددة عبر الهواتف الذكية والانترنت

أعلن بنك بوبيان عن حملته الجديدة والتى تمنح عملاء البنك ولأول مرة في الكويت فرصة استرداد 5% من قيمة الفواتير التى يقومون بتسديدها عبر هواتفهم الذكية لشركات الاتصالات الثلاث من خلال تطبيقات أجهزة الهواتف الذكية او عبر موقع البنك على الانترنتwww.bankboubyan.com .

وقال البنك في بيان صحافي ان الحملة التي تستمر حتى نهاية الشهر المقبل تهدف الى مكافأة عملاء البنك انطلاقا من سعي البنك الدائم لان يكون عملاؤه دوما الأكثر تميزا الى جانب خططه ليكون الخيار الاول في عالم الخدمات المصرفية الالكترونية.

ويتيح هذا العرض لعملاء البنك استرداد 5% من قيمة الفواتير التي يقومون بسدادها لأي من شركات الاتصالات – لغاية 200 دينار شهريا – عبر الانترنت أو تطبيقات الهاتف النقال حيث سيقوم البنك بايداع المبلغ تلقائيا في حسابات العملاء.

علما بأن المبالغ المسدده سيتم تحديثها فورا في حسابات العملاء لدى الشركات.

يذكر ان بنك بوبيان كان قد اطلق مؤخرا التطبيقات الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية ( Android) والخاصة بخدمات البنك المصرفية في صورة مطورة تتناسب مع احتياجات العملاء وتسهم في تحقيق إستراتيجية البنك بتقديم خدمات الكترونية متميزة للعملاء تجعل التعامل مع خدماته أسرع وأمتع وأكثر سهولة.

وجاء بناء هذا التطبيق على بنية تحتية متكاملة لجميع القنوات الالكترونية بحيث يتم تقديم نفس الخدمات لجميع أنواع الهواتف الذكية حيث جاء التطبيق الجديد استكمالا لتطبيقات البنك التي أطلقها قبل فترة والخاصة بأجهزةiPhoneمع مراعاة الاختلافات الفنية لكل نوع من أنواع الهواتف الذكية.

واكد البنك أنه سيتم متابعة السوق لمعرفة توجهات المستخدمين لكل نوع في المستقبل و ذلك حتى يتم إصدار نسخة متوافقة بحسب متطلبات و توجهات العملاء مؤكدا أن المستقبل يحمل الكثير من الحلول التقنية عالية المستوى التي تهدف إلى جعل استخدام خدمات البنك ومنتجاته متوافقة مع التطورات التكنولوجية المتسارعة.

كما تتضمن هذه التطبيقات العديد من المزايا المطورة مثل توحيد آلية الدخول لجميع قنوات الخدمة المصرفية سواء عن طريق الانترنت أو الهواتف الذكيه وسهولة تصفح وعرض البيانات المصرفية بأعلى معدلات الأمان والحماية إضافة إلى السرعة الفائقة للبرنامج في الاستجابة واسترداد البيانات المطلوبة. 

وتتضمن تطبيقات الموبايل الخاصة ببنك بوبيان كافة أنواع الخدمات المصرفية ومن بينها ( التحويلات / دفع الفواتير / الخدمات الالكترونية / إضافة المستفيد والتعديل عليه / الأوامر الدائمة/السحب بدون بطاقة /تغير كلمة السر والصور والأسئلة الأمنية / طلب كشف حساب للحسابات أو للبطاقة الائتمانية / إيقاف بطاقة، وغيرها ).

واختتم بنك بوبيان تصريحه مؤكدا إن الخدمات الالكترونية بكافة أشكالها تعتبر ركيزة أساسية في إستراتيجية البنك وخططه التوسعية في المستقبل مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من الخدمات الالكترونية المميزة.

 

×