"زين" توفر نتائج الثانوية العامة عبر خدمة الرسائل القصيرة مجانا

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها بالتعاون مع وزارة التربية ستوفر نتائج الثانوية العامة عبر خدمات الرسائل القصيرة (SMS) مجاناً عند توفر هذه النتائج من الوزارة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها وفي إطار تعاونها مع وزارة التربية ستوفر هذه الخدمة المميزة للطلاب مجاناً على هواتفهم النقالة رغبة منها في مشاركتهم فرحة هذا اليوم الاستثنائي في حياتهم ومشوارهم التعليمي.

وأوضحت الشركة أن طلاب المرحلة الأخيرة من الثانوية العامة الراغبين في تلقي نتائجهم، ما عليهم إلا أن يقوموا بإرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على رقم الجلوس الخاص بهم على الرقم (99909) ومن ثم سيتم استلام البيانات الخاصة بنتيجتهم.

وقال المدير التنفيذي لخدمات القيمة المضافة في الشركة نادية السيف: "توفر زين هذه الخدمة مجاناً لعملائها في مبادرة سنوية منها لمشاركة الطلبة والطالبات فرحتهم". وأكدت السيف أن الشركة  حريصة على أن تقدم خدماتها بالشكل الذي يقدم قيمة مضافة لكافة المنتسبين في شبكتها، مبينة أن هذه الخدمة جاءت بالتعاون مع وزارة التربية لتسهيل عملية الحصول على النتائج بأسرع وقت ممكن و لتكون بين يدي العملاء وذلك عن طريق خدمة الرسائل القصيرة في الهواتف النقالة.

وأضافت السيف أن هذه الخدمة التي تقدمها تعكس رغبتها في إضفاء بعد جديد من رسالتها اتجاه التزاماتها الاجتماعية في دعم قطاع التربية و التعليم و فئات المجتمع المختلفة، و خاصة طلبة و طالبات المرحلة الثانوية لأنهم عماد المستقبل و جيل البلاد الواعد.

وأعربت عن أملها أن ينال الطلبة والطالبات أمانيهم في هذا اليوم بعد جهد طويل على مدار العام الدراسي، مبينة أن شركة زين تتمنى أن ترتسم البسمة والفرحة على وجوه الجميع.

 

×