البنك الوطني يستعرض يخت أزيموت الفاخر الجائزة الكبرى في حملته الصيفية

استعرض بنك الكويت الوطني يخت أزيموت 40 فلايبريدج وهو الجائزة الكبرى لحملته الصيفية الأكبر على مستوى الكويت، وذلك في سهرة خاصة نظمها للمدونين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من مغردين وكتاب ومصورين وعدد من الشخصيات العامة.

ويعتبر يخت أزيموت 40 فلايبريدج احد أبرز طرازات "أزيموت بينيتي" وسيكون امام عملاء البنك الوطني هذا الصيف فرصة  للفوز به الى جانب 18 فرصة للفوز بجوائز نقدية لغاية 180 ألف دينار، وذلك عند استخدامهم بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت.

واستمتع الحضور برؤية يخت أزيموت وجالوا في أقسامه المختلفة وتعرفوا على تصميمه الأنيق الجامع بين التكنولوجيا والتميز والرقي والأناقة. كما قاموا بأخذ الصور من مختلف زوايا اليخت وتسجيل انطباعاتهم والمشاركة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير ذكره ان حملة هذا العام و المستمرة لغاية منتصف سبتمبر المقبل، توفر 18 فرصة للفوز في ثلاثة سحوبات يتضمن كل منها 6 فائزين، حيث سيحصل عملاء الوطني على فرصة سداد كافة مشترياتهم باستخدام بطاقات الوطني لغاية 10 آلاف دينار، بالإضافة الى الفوز بالجائزة الكبرى وهو يخت أزيموت العصري.

هذا وقد أعلن البنك الوطني عن أول مجموعة من الفائزين من حاملي بطاقاته في السحب الأول لهذه الحملة بجوائز نقدية لغاية 10,000 دينار، وما زالت الفرصة متاحة للدخول في السحبين المقبلين للحملة حيث يوفر كل سحب لستة من عملاء البنك الوطني فرصة استرجاع قيمة مشترياتهم باستخدامهم بطاقات الوطني داخل وخارج الكويت.

ويمكن لعملاء البنك الوطني الدخول في السحوبات تلقائياً مقابل كل 20 دينارا يتم انفاقها تراكمياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات باستخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت او عبر الانترنت.

وقد دأب البنك الوطني سنوياً على تقديم أضخم حملة لعملائه خلال موسم الصيف وذلك انطلاقاً من حرصه على مكافأة العملاء بأفضل العروض الحصرية وغير المسبوقة وتقديم أكبر الجوائز في الكويت. ومن أبرز الجوائز التي قدمتها حملات البنك الوطني الصيفية مرسيدس SLS الفاخرة وماكلارين MP4-12C.

 

×