VIVA: أكثر من ألفي مرشح تقدموا لمعرض المقابلات الفورية للتوظيف

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA اليوم، أحدث مشغل لتكنولوجيا الإتصالات في الكويت، عن إجراء أكثر من 2000 مقابلة فورية ضمن فعاليات معرضها للمقابلات الفورية الذي أطلقته على مدار ثلاثة أيام بفندق ميسوني، والتي بدأت من 25 يونيو واستمرت حتى 27 يونيو 2013.

وتهدف تلك الفعالية إلى إستقطاب الكوادر الكويتية حديث التخرج وذوي الخبرة وإتاحة الفرصة لهم لإجراء مقابلات مع فريق الموارد البشرية بشركة VIVA لمدة 10 دقائق، وتقديم سيرتهم الذاتية.

وبالمناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة VIVA للاتصالات، المهندس سلمان  بن عبد العزيز البدران: "لقد حقق معرض VIVA للمقابلات الفورية للتوظيف هذا العام أيضاً نجاحاً باهراً، إذ أجرى فريق الموارد البشرية مقابلات شخصية مع أكثر من 2000 متقدم للوظيفة واستلمنا سيرتهم الذاتية على مدار ثلاثة أيام. نحن حقاً سعداء بإمكانيات الشباب وقدراتهم التي رأينها خلال المقابلات التي أجريناها معهم".

وأضاف البدران: " إننا في VIVA نؤمن بأن الشباب الكويتي يتمتع بقدرات وإمكانيات رائعة تتماشى مع رؤيتنا وبها ستحقق أهدافنا، لذا نسعى دائما للاستثمار بطاقاتهم وتشجيعهم على إطلاق قدراتهم الإبداعية غير المحدودة، بما  يتماشى مع أهداف الشركة واستراتيجية الموارد البشرية وخطتها لتنمية الطاقات البشرية."

وتفخر شركة VIVA بجهودها الرامية إلى دعم وتشجيع العمالة الوطنية في القطاع الخاص، حيث تجاوزت نسبة العمالة الكويتية المقرر تواجدها في شركات القطاع الخاص وفق قانون العمالة الكويتي، كما نجحت الشركة في خلق المزيد من الفرص الوظيفية للشباب الكويتي والاستثمار في تدريب وتأهيل موظفيها الجدد والحاليين.