"الوطني" يوفر برنامج تدريبي للطلبة الفائزين في "تحديPIN²" لأفضل مشروع مبتكر

قدم بنك الكويت الوطني برنامجاً تدريبياً للفائزين في "تحدي PIN²" من طلبة مدارس الثانوية الذين تنافسوا على تقديم أفضل فكرة مشروع مبتكر، وقد شارك البنك الوطني في رعاية هذا التحدي الأول من نوعه على مستوى الكويت.

وقال نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني إن البنك الوطني ملتزم برعاية مثل هذه المبادرات الاجتماعية والتي تضاف الى سجل مبادراته العديدة تجاه الكوادر الشابة والهادفة الى توفير التوظيف والتدريب والتأهيل المناسب لها. كما تعكس هذه الرعاية التزام الوطني بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة الواعدة، انطلاقاً من ايمانه بأهمية دعم الشباب وتطوير كفاءاتهم وتمكينهم وتوفير الفرص الوظيفية الملائمة لهم.

وأضاف العبلاني ان البنك الوطني يوفر للفائزين في هذا التحدي برنامجاً تدريبياً يتيح لهم فرصة التعرف على مبادئ العمل المصرفي وكيفية الأداء الوظيفي في ادارات البنك المختلفة.

ويتألف هذا البرنامج من دورات تشتمل كل دورة على حلقات تدريب نظرية وميدانية، ليتمكن الطلبة من الاطلاع عن كثب على طبيعة عمل الإدارات والفروع من خلال الجولات الميدانية المختلفة في البنك. 

واستقبل البنك الوطني الدفعة الأولى من المتدربين، ومن المقرر ان يستضيف الدفعة الثانية في 12 أغسطس المقبل وذلك وفق البرنامج التدريبي المعد خصيصا للفائزين في هذا التحدي.

وتهدف الدورات الى تعريف الطلبة على قواعد وأساليب العمل المصرفي الحديث وتقدم لهم جملة من مواد التدريب والدراسة الى جانب التعرف على أساليب التعامل مع العملاء ومفهوم جودة الخدمة، وتناسب هذه الدورات فئة الطلبة والشباب وتتيح المجال امامهم للاطلاع على كيفية العمل داخل الإدارات المختلفة في البنك من خلال الجولات الميدانية.

 

×