البنك الوطني يطلق برنامجه السنوي "افعل الخير في شهر الخير" في رمضان

يطلق بنك الكويت الوطني برنامجه الاجتماعي الخيري السنوي الخاص لشهر رمضان المبارك تحت عنوان "افعل الخير في شهر الخير"، وهو تقليد دأب البنك على تقديمه منذ أكثر من عشرين عاماً ويتضمن العديد من الفعاليات والمساهمات وأعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية وذلك تجسيدًا للمسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك والتزاماً برسالته الراسخة في خدمة المجتمع.

وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن البنك الوطني ملتزم بهذا البرنامج الخيري الخاص بشهر رمضان منذ أكثر من عشرين عاماً وذلك نظراً لأبعاده الانسانية ودوره في تجسيد المسؤولية الاجتماعية بما ينسجم مع الدور القيادي الذي يلعبه البنك الوطني منذ عقود طويلة.

وأضافت المطر أن هذا البرنامج الخيري يعكس حرص البنك الوطني على التواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع كافة محافظاً على موقعه في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بعداً اجتماعياً حقيقياً. 

واستعرضت المطر أبرز فعاليات وأعمال برنامج رمضان السنوي حيث سيبدأ في استقبال الصائمين في خيمة البنك الوطني  مقابل المسجد الكبير حيث سيقدم البنك وجبات الإفطار على مدار شهر رمضان وذلك في اطار  حملة "موائد الخير لإفطار الصائمين".

كما  لفتت المطر ان حملة موائد الخير لإفطار الصائمين ستوزع كسرة الإفطار في العديد من مساجد الكويت، وستقوم قوافل من السيارات بتوزيع وجبات الإفطار في معظم المناطق الحيوية التي تتواجد فيها تجمعات كبيرة من العمال ومحدودي الدخل الصائمين.

وفيما يتعلق بأطر التواصل الاجتماعي الأخرى ضمن البرنامج الرمضاني، ستقوم أسرة العلاقات العامة في البنك خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك بتنظيم زيارات إلى نزلاء مستشفى الوطني للأطفال وبيت عبدالله لتوزيع القرقيعان والهدايا على الأطفال وتهنئتهم بالمناسبتين.

كما سيقوم الوطني بتوزيع القرقيعان من خلال شبكة فروعه التي تغطي كافة مناطق الكويت. كما سينظم البنك حفل "العيادي" في مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال بالإضافة الى بيت عبدالله، قبل عيد الفطر المبارك لتقديم التهنئة والعيادي للأطفال في هذه المناسبة والتواصل معهم.

وخلال العشر الأواخر سيقوم البنك الوطني بتوزيع المياه والتمر على المصلين في المساجد في مختلف مناطق الكويت.

وسيقوم عشرات المتطوعين من موظفي البنك بإدارة وتنظيم موائد الصائمين، وذلك بعد ان انجز فريق المتطوعين كافة الاستعدادات وجهز المرافق والخدمات الضرورية للخيم الرمضانية لاستقبال الصائمين اعتبارًا من أول أيام الشهر الفضيل.

كما ستشارك مواقع التواصل الاجتماعي للبنك الوطني في هذا البرنامج الاجتماعي الحافل خلال شهر رمضان وستقوم بتنظيم العيديد من النشاطات عبر صفحات البنك المختلفة  على فيسبوك وتويتر وانستاغرام.

 

×