بنك بوبيان يحصل على جائزة افضل برنامج لاستقطاب العملاء

أكد نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله النجران التويجري ان برامج البنك الترويجية خلال العامين الأخيرين بشهادة الآخرين نجحت في تغيير الطرق التقليدية لمكافأة العملاء في الكويت لاسيما القطاع المصرفي الذي يشهد منافسة شديدة في سبيل استقطاب المزيد من العملاء.

وأوضح التويجري ان حصول البنك على جائزة " أفضل برنامج لاستقطاب العملاء " Best Client Acquisition Program من مجلة بانكر ميدل ايست المعروفة تأكيد على نجاح هذه البرامج والتى استطاعت ان تجذب الانتباه سواء داخل الكويت او خارجها ومن ثم الحصول على التقدير الإقليمي من مؤسسات لها سمعتها وتاريخها.

وكان التويجري قد تسلم الجائزة في احتفال مجلة بانكر ميدل ايست الذي اقيم في دبي مؤخرا بحضور العديد من القيادات والمسئولين المصرفيين في المنطقة.

وحول أسباب اختيار بنك بوبيان لهذه الجائزة أشارت المجلة الى ان بنك بوبيان تميز خلال العامين الأخيرين بحملاته الترويجية والتي غيرت بالفعل الكثير من المفاهيم التقليدية الخاصة بالجوائز والهدايا ومكافأة العملاء ليس على مستوى البنوك المحلية فحسب بل وعلى مستوى مؤسسات وشركات القطاع الخاص الكويتي الذي يعتبر الأكثر ابتكارا على مستوى المنطقة في مجال مكافأة العملاء.

وانطلاقا من ذلك يقول التويجري " مع بداية عامنا الحالي أطلقنا حملتنا الترويجية الجديدة تحت شعار " حول راتبك ، واختر هديتك " والتي حملت العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث اصبح  بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين الهدايا التي أعدها البنك لهم.

وأضاف " جاءت هذه الحملة لتكون بمثابة استكمال للحملات التي سبق وان أطلقها البنك والتي تمنح العملاء فرصا عديدة للربح بعيدا عن السحوبات التقليدية وهو المسار الذي بات يميز بنك بوبيان باعتباره البنك الوحيد الذي لا يزال يمنح الجميع فرصة الحصول على الهدايا القيمة دون الحاجة للدخول في احتمالات الربح ومحدودية الجوائز ".

وأوضح التويجري أن " شعار البنك أصبح الكل رابح مع بوبيان كما أعلنا أن زمن السحوبات قد انتهى مع بوبيان لان الجميع لابد وان يربح عندما يقوم أي عميل بفتح حساب لدينا فانه سيربح فورا جائزة قيمة " مشيرا في الوقت نفسه ان هذا الاتجاه يتميز بكونه مرن الى درجة تطبيقه مع مختلف شرائح وحسابات العملاء سواء حسابات الرواتب المميزة "أنت" "وياك" او حساب النخبة " بلاتينيوم ".

وكان البنك في بداية العام الماضي قد أطلق حملة " مفتاحك يربحك " والتى منحت الجميع فرصة الفوز بجوائز قيمة كأطقم الألماس والساعات الفاخرة  ، كما أطلقنا حملة " الذهب في كل مكان " والتي منحت العملاء فرصة ربح من 2.5 جرام وحتى كيلو ذهب عند فتح أيا من حسابات بنك بوبيان إلى جانب حملة استرجع 5% وهي حملة فريدة من نوعها تمنح كل العملاء من أصحاب بطاقات الائتمان فرصة استرجاع  5% على كل مشترياتهم سواء خارج او داخل الكويت.

وأضاف أن جميع ما سبق يؤكد ان التعامل مع بنك بوبيان مليء بالمكافآت حيث يتم مكافأة العملاء عند فتح حساب الراتب، وبعدها يتم مكافأتهم في كل مرة يستخدمون بطاقته الائتمانية ، وكذلك تتم مكافأتهم مقابل كل عميل جديد  يتم ترشيحه لفتح حساب راتب مع البنك بجوائز من الذهب.

واختتم التويجري تصريحه بقوله إن المرحلة المقبلة ستشهد طرح العديد من الخدمات والمنتجات المميزة و الحصرية و التي يتميز بها بنك بوبيان فقط، إلى جانب التوسع في التواصل اكثر مع العملاء من خلال فتح المزيد من الفروع مشيرا إلى إن العام الحالي يتضمن خطة اكبر للتوسع والاقتراب من العملاء أكثر وأكثر.