البنك الوطني يرعى حفل وزارة التربية لتكريم الطلبة الفائقين في الثانوية العامة

يرعى بنك الكويت الوطني يوم الخميس 8 يوليو 2013 الحفل الرسمي لتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة في المدارس الحكومية (بأقسامها الأدبي والعلمي والديني) للعام الدراسي (2012/2013) تحت رعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور نايف فلاح الحجرف، وذلك في فندق جميرة شاطئ المسيلة.

ويأتي دعم البنك الوطني ورعايته للحفل الخاص بتكريم أوائل خريجي الثانوية العامة للعام السادس على التوالي، انطلاقاً من التزامه في توفير كل سبل الدعم لقطاع التعليم ايماناً بأهميته في بناء جيل قادر على النهوض بمسؤولياته الوطنية والتنموية.

ويحرص البنك الوطني على الاهتمام بالشباب الكويتي كأحد أولوياته الاساسية ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يلتزم بها، كما يتابع دعمه للنشاطات التعليمية الهادفة الى تطوير وتنمية الكفاءات الكويتية وتسليحها بالعلم والمعرفة، وسيستمر البنك في توفير المبادرات وأعمال الدعم والرعاية لمختلف مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالكوادر الوطنية، كما انه ملتزم دوماً بدعم مثل هذه الفعاليات التربوية خدمة للمجتمع.

ويقدم البنك الوطني اشكال دعم مختلفة للطالبات والطلبة الشباب من خلال المبادرات التعليمية التي يطلقها بشكل مستمر والتي تتضمن دورات تدريبية متخصصة معدة خصيصاً للكوادر الوطنية بهدف تدريبها والاستثمار بقدراتها. كما يخصص البنك خلال فصل الصيف دورات تدريبية لطلبة المدارس تهدف الى تعريفهم بطبيعة العمل المصرفي والاحتكاك المباشر بسوق العمل من خلال برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات، ويضاف الى ذلك العديد من البرامج التدريبية للجامعيين والخريجين مثل أكاديمية الوطني وبرنامج الشباب ومبادرات مجموعة الموارد البشرية وغيرها.

وسيشتمل الحفل على تكريم 120 طالبة وطالب وهم الطلبة الأوائل في كل من الأقسام العلمي والأدبي والديني بشكل عام بالإضافة إلى أوائل الكويتيين في القسم الأدبي وأوائل الكويتيين في القسم العلمي وأوائل الثانوية العامة في مدارس التربية الخاصة.