"زين" توزع "ماجلة رمضان" على الأسر المتعففة للسنة السابعة على التوالي

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها وزعت 2000 صندوق غذائي (ماجلة) إلى كافة مناطق الكويت، وذلك لتأمين المؤونة الغذائية للأسر المتعففة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وصرحت الشركة في بيان صحافي ان هذا العام هو السابع على التوالي الذي تقوم فيه زين بهذه المبادرة الخيرية، وهي نابعة من التقاليد الكويتية العريقة الراسخة التي تفخر الشركة بانتمائها لها. وبينت أن هذه المبادرة مساهمة خيرية من الشركة في هذا الشهر الفضيل، وأنها تأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

وصرحت الشركة أنها قدمت مجموعة كبيرة من الصناديق ليتم توزيعها عن طريق بيت الزكاة، حيث تم التعاون مع مساعد مدير إدارة المشاريع والهيئات المحلية في بيت الزكاة السيد عادل الشراح ورئيس قسم التبرعات العينية السيد عايد المطيري وذلك من أجل توزيع المعونة الغذائية على الأسر المتعففة والمحتاجة.

وأضافت زين  أنها ستوزع المؤن الغذائية على أكثر من جهة هذا العام لتغطي جميع أنحاء الكويت لتشمل الاسر المحتاجة في شهر رمضان الكريم.

وانتهزت الشركة هذه الفرصة للتعبير عن خالص شكرها لبيت الزكاة مقدرة لهم دورهم الخيري في هذا الجانب من خلال الإشراف المباشر على سير وتوزيع "الماجلة" في هذا الشهر الفضيل، وأيضاً على الحث الإنساني و حب العطاء الذي يتمتعون به.  

كما كشفت الشركة أن مساهمات زين في شهر رمضان المبارك لن تتوقف على مبادرة صندوق "الماجلة" فقط، مبينة أن هناك العديد من المبادرات الخيرية الأخرى التي ستطلقها في شهر رمضان المبارك مثل مشروع "إفطار الصائم" والأنشطة الاجتماعية والزيارات الرمضانية لدور الرعاية والمستشفيات وغيرها.

ويذكر أن صندوق "الماجلة" الرمضانية يحتوي على 11 صنف من المواد التموينية الأساسية لتلبي كافة احتياجات الأسر المتعففة مثل التمر والعدس ومعجون الطماطم والطحين والشاي والسكر والمعكرونة والملح والرز والزيت وغيرها.