"زين" توقع اتفاقية شراكة مع عملاق الاتصالات الكوري "سامسونج"

أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الاوسط وأفريقيا أنها وقّعت مذكرة تفاهم مع شركة سامسونغ الكترونكس العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة والحلول الرقمية، وهي المذكرة التي تهدف إلى رفع مستوى التعاون بين الشركتين.

وأوضحت زين في بيان صحافي أنها ستسعى في هذا التعاون الثنائي مع شركة عريقة بحجم سامسونج الى التوصل الى اتفاقية اطارية وتوطيد أواصر علاقتها مع الشريك الكوري بما يؤدي الى تسهيل الوصول التفضيلي والملائم الى سلسلة واسعة من الأجهزة التي تنتجها سامسونج ، مبينة أنها ستستفيد من الدعم الغني من جانب سامسونج في مجالات معينة تتعلق بأنشطتها في مجالات تسويق الأجهزة وتنفيذ مبيعات التجزئة.

يذكر أن شركة سامسونغ الكترونكس قد نجحت في مواصلة نمو عملياتها حتى باتت شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الإتصالات المتنقلة، وذلك بفضل ما تنتجه من أجهزة هواتف ذكية وأجهزة لوحية ، بما في ذلك جهاز    Samsung Galaxy S3 وجهاز Samsung Galaxy  S4 ، وهي الأجهزة التي حظيت بانتشار شديد في جميع الفئات العمرية والشرائح  السوقية، والواقع أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجانبين تعني أن الشركتين ستصبحان في وضع يسمح لهما بتحديد وتبادل عوامل النجاح في شتى الأسواق التي تعمل فيها زين، وهو الأمر الذي سيسهم بدوره في تعزيز قدرات زين على طرح أحدث ما تنتجه سامسونغ من أجهزة وهواتف ذكية وأجهزة لوحية وكاميرات في الأسواق في الأوقات المناسبة وبالتكلفة الملائمة.

وعلق الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في زين جودت دجاني على هذه الخطوة  بقوله " مذكرة التفاهم هذه تعني الكثير لعملائنا ، حيث أنهم سيكونوا بمقدورهم الوصول إلى تشكيلة واسعة من منتجات سامسونغ جنبا الى جنب مع باقات وعروض خدمات جذابة للغاية ".

وأضاف بقوله " علاوة على ذلك ، فإن هذه الاتفاقية ستسمح لزين بأن تستعرض قدراتها في مجال تشجيع المبادرات والخطط التي تصب في مصلحة عملائها والشركات التابعة لها على حد سواء ".

وأوضح دجاني بقوله " سامسونغ شركة متميزة وقد أبلت بلاء حسنا جدا في مجال تصنيع أجهزة الاتصالات المتنقلة خلال السنوات الماضية ، وتحظى منتجات الشركة بإقبال هائل في كافة أرجاء المنطقة، لذا فإن تعزيز علاقتنا معها سيكون بمثابة قيمة مضافة بالنسبة إلى زين على عدة مستويات ".

الجدير بالذكر أن مجموعة زين حريصة على عقد شراكات استراتيجية مع عدد من الشركات الإقليمية والعالمية في صناعة الاتصالات ، فهي بخلاف أنها أكدت على تعزيز جهودها ومبادراتها في مواكبة التحول السريع في أنماط استخدامات أجهزة الهواتف النقالة ، فإنها رسخت وبشكل كبير مكانة مجموعة زين في طليعة مسيرة التطور التكنولوجي في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط.

كما أن مجموعة زين لطالما أكدت أنها لا تسعى فقط إلى توسيع نطاق الحدود التي يمكن لأجهزة الهواتف النقالة أن تأخذنا إليها ، بل هي تسعى إلى إحداث تأثير في تحسين حياة عملائها سواء على المستوى الاستخدام الشخصي أو على مستوى الاستخدامات العملية ، وهي في هذا الإطار لن تتوانى في اقتناء الوجوه الجديدة لتكنولوجيا الاتصالات.

من جانبه قال عبدالكريم صوان المدير الإقليمي لشؤون الشركات ومبيعات المشغلين في شركة سامسونغ "إنه من دواعي سرورنا أن نقيم علاقة شراكة مع مجموعة زين ، حيث يمكنني القول أن مستقبل هذه العلاقة يثبت فعليا أنه مستقبل مثمر، فشركة سامسونغ ستتعاون مع زين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سبيل توفير أحدث المنتجات لعملائها ونحن نتطلع إلى تطوير علاقة الشراكة تلك لتشمل جميع الأسواق التي تعمل فيها زين ".

 

×