بنك بوبيان يطرح تطبيقات الاندرويد لخدماته المصرفية

أعلن بنك بوبيان عن إطلاقه التطبيقات الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية (Android) والخاصة بخدمات البنك المصرفية في صورة مطورة تتناسب مع احتياجات العملاء وتسهم في تحقيق إستراتيجية البنك بتقديم خدمات الكترونية متميزة للعملاء تجعل التعامل مع خدماته أسرع وأمتع وأكثر سهولة.

وقال مدير عام مجموعة تكنولوجيا المعلومات في البنك الدكتور وليد عيسى الحساوي " لقد تم بناء هذا التطبيق على بنية تحتية متكاملة لجميع القنوات الالكترونية بحيث يتم تقديم نفس الخدمات لجميع أنواع  الهواتف الذكية مشيرا إلى أن التطبيق الجديد يأتي استكمالا لتطبيقات البنك التي أطلقها قبل فترة والخاصة بأجهزة iPhone مع مراعاة الاختلافات الفنية لكل نوع من أنواع الهواتف الذكيه.

وأضاف انه سيتم متابعة السوق لمعرفة توجهات المستخدمين لكل نوع في المستقبل و ذلك حتى يتم إصدار نسخة متوافقة بحسب متطلبات و توجهات العملاء مؤكدا أن المستقبل يحمل الكثير من الحلول التقنية عالية المستوى التي تهدف إلى جعل استخدام خدمات البنك ومنتجاته متوافقة مع التطورات التكنولوجية المتسارعة.

وحول ابرز مزايا التطبيق الجديد قال الحساوي إن الإصدار الجديد يتميز بالسرعة والسهولة والتوافق في التعامل مع الإصدارات الحديثة Android إلى جانب تصميمه المميز والجديد تماما و تعزيز وتطوير آلية استخدام البرنامج مع توافر التحديثات الرئيسية الخاصة بالمعاملات المختلفة وتطوير وتحسين آلية الأمان وثبات البرنامج.

وأوضح الحساوي أن التطبيق الجديد يشمل على العديد من المزايا المطورة مثل توحيد آلية الدخول لجميع قنوات الخدمة المصرفية سواء عن طريق الانترنت أو الهواتف الذكيه وسهولة تصفح وعرض البيانات المصرفية بأعلى معدلات الأمان والحماية إضافة إلى السرعة الفائقة للبرنامج في الاستجابة واسترداد البيانات المطلوبة.

وتتضمن تطبيقات الموبايل الخاصة ببنك بوبيان كافة أنواع الخدمات المصرفية ومن بينها ( التحويلات / دفع الفواتير / الخدمات الالكترونية / إضافة المستفيد والتعديل عليه / الأوامر الدائمة/السحب بدون بطاقة / تغير كلمة السر والصور والأسئلة الأمنية / طلب كشف حساب للحسابات أو للبطاقة الائتمانية / إيقاف بطاقة، وغيرها ).

وأكد الحساوي إن بنك بوبيان حريص على التواصل الدائم مع العملاء مشيرا إلى أن التطبيق الجديد جاء كنتاج لهذا التواصل وتلبية لرغبة ومتطلبات العملاء الذين يطمحون للحصول على أعلى مستويات الخدمة.

واختتم تصريحه مؤكدا إن الخدمات الالكترونية بكافة أشكالها تعتبر ركيزة أساسية في إستراتيجية البنك وخططه التوسعية في المستقبل مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من الخدمات الالكترونية المميزه.

 

×