"زين": إقبال كثيف على مفاجأتها بالمكالمات المجانية وزيادة في الاستخدام بنسبة 37%

كشفت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أن شبكتها سجلت ارتفاعا في نسبة الاستخدام من قاعدة عملائها يوم أمس السبت بنسبة 37% ( مقارنة باليوم السابق )، وهو اليوم الذي صرحت فيه أن كافة المكالمات التي ستجرى على شبكتها ستكون مجانية طوال اليوم ، وذلك بمناسبة احتفالاتها بذكرى عيدها الـ 30 على تأسيسها كأول شركة اتصالات في المنطقة.

وأعلنت زين أنها وفي ظل احتفالاتها التاريخية بهذه المناسبة، فيسرها أن تهنئ ثلاثة من عملائها الذين فازوا في مسابقة "الصندوق" بعدد من الهدايا والمكافآت الحصرية التي بلغت قيمتها 9 آلاف دينار كويتي، مبينة أن الفائزين قد فازوا بهواتف ذكية وخط بلاتيني.

الجدير بالذكر أن جميع الزوار من عملاء زين لأفرعها في غراند أفينو و برج الحمرا و حولي كان يتعين عليهم اختيار أحد المفاتيح المتواجدة على اللوحة المخصصة في المكان ، ومحاولة فتح الصندوق في محاولة منهم لإيجاد المفتاح المناسب للصندوق.

وكانت  الشركة قد قررت بأن تضفي نكهة مميزة لهذا اليوم التاريخي والذي تحتفل فيه بمرور ثلاثة عقود على ولادتها وذلك بالإعلان عن أن جميع المكالمات الهاتفية بين مستخدمي الشبكة مجانية، منذ يوم السبت الموافق 22 يونيو 2013 في تمام الساعة 12 منتصف الليل وحتى 11:59 مساءً.

على جانب آخر أوضحت زين أن حملة عروضها الحصرية التي طرحتها لعملائها الكرام احتفالاً بهذه المناسبة ستكون متوافرة على مدار العام، مبينة أنها تدعو كافة عملائها للاستمتاع بتلك العروض المميزة والتي صممتها خصيصاً رغبة منها في إضفاء أفضل تجربة اتصالات رائعة ومميزة.

وإذ أكدت الشركة  أنها عند وعدها دائماً بتوفير الأحدث والأفضل والأجود على خدماتها، وهو العهد الذي قطعته على نفسها منذ 30 عاماً، فإنها بينت في ذات الوقت أن خط احتفالاتها الممتد لنهاية العام الجاري سيكون غنياً بمزيد من المفاجآت على خدمات المكالمات والانترنت والرسائل .

 

×