"بيتك" يطلق حساب الذهب لأول مرة في الكويت

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن إطلاق حساب الذهب لأول مرة في الكويت، وذلك في إطار سعيه لتعزيز دوره في ابتكار المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تمكن العملاء من الانتفاع من مزاياها.

وأوضح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد ناصر الفوزان في تصريح صحفي بأن هذا المنتج يتميز بطبيعته الاستثمارية حيث يمكن العملاء من تخزين سبائك الذهب التي يرغب بشرائها لدى "بيتك"، وكذلك إمكانية بيعها مباشرة عن طريق "بيتك" حيث يتم الإعلان عن الأسعار يومياً وبشكل مستمر .

وأشار الفوزان إلى أن الحساب متاح لجميع شرائح العملاء ويعد إضافة جديدة استكمالا لحسابين أطلقهما "بيتك-تركيا" بطابع مختلف، حيث تؤكد هذه الخطوة استمرار "بيتك" في طرح البدائل المتعددة من الأدوات الاستثمارية خاصة في ظل تذبذب بعض الأسواق مثل سوق الأسهم، حيث يتميز المنتج الجديد بمحدودية المخاطر.

وتابع: بأن الذهب الذي يوفره بيتك للعملاء هو أنقى درجات الذهب على الاطلاق حيث أنه من عيار (999.9)، والسبائك مغلفة ضمن غلاف يمتلك أفضل المواصفات الأمنية لضمان أشد درجات الرقابة والتدقيق على النوعية والمواصفات والنقاء لهذا الذهب، كما يمكن للعميل تخزين الذهب لدى "بيتك" بصفة أمانة وسحب ذهبه جزئياً أو كلياً متى شاء.

وذكر بأن الحساب سيكون متاحاً في المرحلة الأولى في فرع المركز الرئيسي فقط حيث سيتم توجيه جميع العملاء إليه لفتح حساب الذهب وكل ما يتعلق به من عمليات  وبعدها سيتم إطلاقه في فروع أخرى بغرض توسيع نطاق الخدمة والتسهيل على العملاء، مشيراً إلى أن الحساب متاح للأفراد من عمر 21 سنة فما فوق.

 

×