"زين" تطلق أجمل العروض احتفالاً بمرور 30 عاماً مع عملائها الأوفياء

أعلنت زين أكبر شركة إتصالات متطورة في الكويت عن إطلاقها حملة "30 عاماً من أجمل العروض" تزامناً مع احتفالها بعيدها الـ 30 التي تواكب ريادة الشركة لقطاع الاتصالات في الكويت على مدار العقود الثلاثة الماضية.

وأفادت الشركة في بيان صحافي، بأن هذه الحملة شملت العديد من العروض المميزة على خدمات الأنترنت والهواتف الذكية التي صممت بهذه المناسبة لعملائها الأوفياء.

وأوضحت زين أنها ستقدم العديد من الخصومات والأسعار التنافسية للشغوفين بالتكنولوجيا وذلك من خلال هذه العروض التي يتناسب مع مختلف الاستخدامات والاحتياجات لمختلف الفئات بمناسبة الاحتفالية الـ 30.

وكشفت أنها ستقدم لعملائها عروضاً غير مسبوقة، فبإمكان عملائها الحصول على iPad مجاني مشغل لخاصية الجيل الرابع LTE عند الاشتراك بباقة الـ 22 دينار شهرياً.

ويستطيع العميل الاستمتاع بخدمات الجيل الرابع LTE على أجهزة الـ Hotspot و الـ eGo و الـ Router بسعة 35 غيغابايت بعرض سعر مميز، حيث يدفع دينار واحد لأول 3 أشهر ومن ثم 19 دينار للأشهر المتبقية.

وعلى جانب آخر فقد طرحت زين من ضمن العروض الخاصة بعيدها الـ 30 عروض الهواتف الذكية مع خط زين مسبق الدفع، مع سعة إنترنت تبلغ 500 ميغابايت شهرياً مجاناً.

فيمكن للعملاء اختيار أي من الأجهزة التالية جهاز Samsung Pocket مقابل 24 دينار كويتي، وجهاز Samsung Galaxy S3 mini مقابل 77 دينار كويتي، وجهاز Alcatel مقابل 22 دينار كويتي، وجهاز Huawei Y210 بـ 19 دينار كويتي، وأخيرا جهاز iPhone 4 بسعة 8 غيغابايتب 95 دينار كويتي فقط.

وعلى جانب آخر كشفت الشركة أنها ستقدم الفرصة لاقتناء جهاز iPhone 5 أوSamsung Galaxy S4 أو Blackberry Q10 والاستمتاع غير المحدود بالمكالمات و الرسائل النصية المجانية وخدمات الإنترنت من الجيل الرابع LTE بسعة 12 غيغابايت ب56 دينار كويتي فقط بدلا من 63 دينار كويتي.

وإذ بينت الشركة أنها أرادت من هذه العروض أن تحتفل مع عملائها بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة، فقد أوضحت أنها أقامت هذه الاحتفالية انطلاقاً من رغبتها لمكآفأة عملائها الأوفياء وتلبية طموحاتهم التي تضعها دائماً في مقدمة أولوياتها.

ووعدت زين عملائها أنهم على موعد مع طلة مختلفة لاحتفاليتها الـ 30 وذلك على مستوى خدمات المكالمات والانترنت والرسائل وغيرها بما يتناسب مع احتياجاتهم.

 

×