"زين" الكويت تطرح تعرفات تنافسية لخدمات الإنترنت الجوال

أطلقت زين، أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت في شهر يونيو حملتها الخاصة بخدمات الإنترنت الجوال بأسعار متميزة. وتفتح الشركة بذلك أفاقاً جديدة أمام عملائها ذوو الدفع الآجل الشغوفين باستخدام الإنترنت على الهواتف الذكية، في ظل استراتيجيتها الساعية لتقديم خدمات مرنة لعملائها من الدفع الآجل المتعلقة بالانترنت الجوال في دول الخليج العربي و المملكة المتحدة.

وكشفت الشركة في بيانٍ صحافي؛ أن طرحها لهذه العروض بتعرفات تنافسية بخدمات الإنترنت الجوال جاءت من منطلق أهمية هذه الخدمات وبهذا تكون قد سعت لتقديم قيمة مضافة لعملائها لمواكبة ومتابعة نشاطاتهم وأعمالهم أثناء التجوال.

وبينت الشركة أنها اطلقت عرضاً خاصاً لتجوال الإنترنت في المملكة المتحدة و الذي يتيح لعملائها البقاء على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وشركائهم في العمل أثناء تجوالهم في هذا البلد بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار تجوال الإنترنت المرتفعة، حيث توفر هذه الخدمة الإنترنت بسعة 100 ميغابايت لعملائها المتواجدين في المملكة المتحدة بقيمة 7 دينار كويتي فقط، ما على العميل إلا إرسال رسالة قصيرة بالرمز "DATA ON" إلى 99990 والاستمتاع بالتعرفة الجديدة عن طريق اختيار شبكة "Vodafone UK" في المملكة المتحدة.

وأضافت زين أنها قامت بطرح عرض خاص لعملاها من أصحاب الدفع الآجل المسافرين إلى دول مجلس التعاون للتمتع بخدمات الإنترنت الجوال بأفضل تسعيرة في المنطقة بقيمة 7 دينار كويتي فقط لسعة 150 ميغابايت، حيث يقوم العميل بإرسال رسالة قصيرة بالرمز "DATA ON" إلى 99990 و التمتع بالتعرفة الجديدة، وما على العميل سوى إختيار أي من الشبكات التالية زين في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى شبكة إتصالات في الإمارات أو عمانتل في عمان  أو شبكة أورويدو في قطر.

وأكدت الشركة أن اطلاقها لتلك العروض رسخت من مساعيها لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية الجودة بأسعار تنافسية، وأشارت أنها تسعى لتحقيق رؤيتها المتمثلة في التركيز على خدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الاتصالات المتنقلة وفي ظل ثورة التكنولوجيا.

 

×