"بيتك": يطرح اربع مزايا لتمويل المواد والأعمال الإنشائية

أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" حملة تمويلية  ابرز من خلالها خدماته في تمويل المواد والأعمال الإنشائية وكافة احتياجات المنزل بدءا من البناء والمقاولات والمواد الإنشائية والهيكل الأسود، ومرورا بشركات التشطيب وأعمال الديكور والمنجور الخشبي، وذلك تلبية  لاحتياجات العملاء من جهة ومساهمة في تحريك عجلة السوق وتنمية مبيعات التجار من جهة أخرى.

وقال المدير التنفيذي للتمويل الشخصي في "بيتك" طلال الهنيدي " إن "بيتك" يقدم ميزات تمويلية فريدة  تساعد العميل على بناء منزل أحلامه وفق أقساط مريحة وتمويلات كافية، حيث أن قيمة التمويل تصل لغاية 70 ألف دينار مع فترة سداد الأقساط تصل لمدة 15 سنة وفترة سماح استحقاق القسط الأول تصل إلى 12 شهرا، كما انه بإمكان العميل دمج أكثر من عرض سعر ومن أكثر من شركة في معاملة واحدة مع العلم أن هذه الامتيازات تطبق حسب الضوابط الائتمانية لـ"بيتك". وأضاف أن عملية تمويل المواد الإنشائية وكافة المستلزمات تتم من خلال العديد من المنافذ البيعية بما فيها معظم فروع "بيتك" المصرفية.

وأشار الهنيدي إلى أن هذه الحملة  تأتي في إطار تعزيز خدمات "بيتك" التمويلية وتعميق الصلة مع العميل تحت سقف واحد يتيح كل الخدمات التمويلية لكل الشرائح، كما أنها تأتي ضمن جهوده لتنشيط السوق وزيادة حركة التجار والموردين الذين تربطهم "ببيتك علاقات تعاون مشتركة، إضافة إلى ذلك فإنها تعزز مفهوم التعامل بالأقساط الذي يكسب العميل إمكانيات مادية أكبر عند رغبته بشراء أي من المواد المطروحة.

وذكر الهنيدي أن أهداف الحملة تتمثل  بإبراز وتسويق خدمات "بيتك" المميزة التي يقدمها ، والسعي لتعريف العملاء بالامتيازات التمويلية التي يمكنهم الحصول عليها، كما أن الحملة تسهم في تنمية حركة الاقتصاد الوطني وسوق المواد والأعمال الإنشائية كون هذا السوق مطلبا أساسيا لأنه يلامس احتياجات كل فرد.