البنك الوطني يكافئ حاملي بطاقاته الائتمانية المميزة بخصومات حصرية من الإتحاد للطيران

يقدم بنك الكويت الوطني لحاملي بطاقاته الائتمانية المميزة خصومات حصرية على تذاكر السفر من الاتحاد للطيران، وذلك اعتباراً من 16 يونيو 2013.

وسيحصل حاملو بطاقات الوطني الائتمانية المميزة فيزا إنفينيت، ورلد ماستركارد، فيزا وماستركارد بلاتينوم، ماستركارد تيتانيوم ، وداينرز كلوب على خصم بنسبة 10% على تذاكر الدرجة السياحية و15% على تذاكر الدرجة الأولى الماسية ودرجة لؤلؤة رجال الأعمال إلى كافة الوجهات التي تغطيها الإتحاد للطيران، وذلك عند حجز تذاكرهم عبر مكتب الإتحاد للطيران أو عبر الموقع الالكتروني للاتحاد للطيران في دولة الكويت.

وقال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر ان بنك الكويت الوطني يعزز ريادته في سوق البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزايا الحصرية لعملائه. كما يسعى البنك الوطني من خلال تعاونه مع أبرز الشركات المحلية والإقليمية الى تلبية مختلف متطلبات شرائح عملائه ومكافأتهم بأفضل العروض والخصومات المجزية.

وأضاف الخضر إن البنك الوطني مستمر بتعاونه مع شركة الاتحاد للطيران لمكافأة حاملي بطاقاته الائتمانية المميزة بالاستفادة من أفضل عروض السفر والاستمتاع بخدمة الاتحاد للطيران على كافة الوجهات التي تغطيها.  ويحرص البنك الوطني على اطلاق العروض التي تتماشى مع احتياجات عملائه من مختلف الشرائح، وبإمكان حاملي بطاقات الوطني الائتمانية المميزة الاستفادة من هذا العرض على جميع رحلاتهم وخطط سفرهم على مدار هذا العام.

 

×