البنك الوطني ينفرد بأوسع انتشار دولي في أربع قارات

ينفرد بنك الكويت الوطني بامتلاك أوسع شبكة فروع خارجية وانتشار دولي يغطي أربع قارات، ليكون البنك الوحيد الذي يوفر خدمات مصرفية عابرة للحدود من خلال شبكة فروعه الخارجية الموزعة في 16 بلدا حول العالم والمنتشرة في أهم وأبرز عواصم المال والأعمال.

ويكرس بنك الكويت الوطني شبكة فروعه الدولية لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائه ويتيح لهم الدخول إلى أهم الأسواق الإقليمية والعالمية من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة والعابرة للحدود.

ويوظف البنك الوطني شبكة فروعه الخارجية وشركاته التابعة ليكون الأقرب إلى عملائه أينما تواجدوا.

وتقدم الفروع الخارجية حلولا مصرفية وتمويلية واستثمارية متكامل وتتيح لعملاء البنك الوطني الاستفادة من خدمات مصرفية عابرة للحدود انطلاقا من الكويت مع امكانية الولوج الى عدد كبير من الاسواق الاقليمية والعالمية وذلك وفق نظام الكتروني موحد متطور وآمن.

كما يوفر البنك الوطني في الكويت مركزاً متخصصاً في فرعه الكائن في منطقة رأس السالمية لإنجاز المعاملات المصرفية التي تقدمها فروع البنك الخارجية وشركاته التابعة، وذلك بهدف مساعدة العملاء على اتمام معاملاتهم المصرفية الخارجية من داخل الكويت بسهولة ومرونة.

وتتضمن خدمات المركز كافة الحلول والخدمات المصرفية التي تقدمها الفروع الخارجية للبنك حول العالم .

هذا وتغطي شبكة فروع البنك الوطني الخارجية أهم عواصم المال والأعمال الإقليمية والعالمية وتنتشر في لندن وجنيف وباريس ونيويورك وشنغهاي وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.

وتوفر هذه الشبكة العملاقة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية.

ويحتفظ بنك الكويت الوطني بأعلى تصنيف ائتماني في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإجماع وكالات التصنيف العالمية ستاندرد أند بورز وموديز وفيتش التي ثبتت جميعها مؤخرا تصنيفات البنك الوطني طويلة الأجل عند A+ وAa3 وAA- على التوالي، بنظرة مستقبلية مستقرة.

كما يحتفظ بموقعه بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم للمرة السابعة على التوالي.

 

×