"فيفا" تحصد ثلاث جوائز من "انسايت ميدل ايست"

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن حصولها على عدد من الجوائز المرموقة التي تؤكد تميزها في قطاع الاتصالات الكويتي.

حيث حصدت شركة VIVA على جائزة "أفضل مكتب دعم فني من فئة المكاتب الصغيرة" و جائزة "مدير مركز خدمة العملاء لعام 2013" وجائزة " أفضل عرض للصور الفوتوغرافية في مراكز خدمة العملاء" من مركز "إنسايت ميدل إيست" المتخصص في خدمات مراكز الاتصال  بالشرق الأوسط.

وقد تسلم الجائزة في حفل تكريم خاص أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة في 4 يونيو 2013، منذر الصالح مدير مركز خدمة العملاء في شركة VIVA، قدمها له دومينيك كيناغان, الرئيس التنفيذي ورئيس مركز "إنسايت ميدل إيست".

وتعكس جائزة "أفضل مكتب  للدعم الفني من فئة المكاتب الصغيرة" إهتمام VIVA بتوفير أرقى خدمات العملاء والاستجابة لهم بسرعة وكفاءة.

وقد إستحق المكتب الجائزة لما تميز به القائمون عليه من أداء رفيع المستوى على مدار الساعة تلبية لإحتياجات العملاء ومطالبهم.

وقد فاز منذر الصالح بجائزة "مدير مركز خدمة العملاء  للعام 2013" وهي الجائزة التي تؤكد على تمتع موظفي الشركة بدرجة عالية من الحرفية والمهنية كما تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه VIVA لتطوير مهارات مدراء مراكز خدمة العملاء والإعتراف بقدراتهم ليس فقط محلياً بل إقليميا.

وتعزز الجائزة ما تحصده الشركة من نجاحات من خلال قياداتها الواعية والمؤثرة والتخطيط الاستراتيجي الذي ترتكز عليه الشركة.

أما  جائزة " أفضل عرض للصور الفوتوغرافية في مراكز خدمة العملاء" فإنها جاءت لتبرهن على إبداع شركة VIVA في تحويل مركز خدمة عملائها إلى مكان ذو طابع خاص بتصميمه وعرضه للصور الفوتوغرافية التي تخلق جوا ميمزا للمتواجدين به.

وبصفتها أحدث مزود لخدمات تكنولوجيا الاتصال بالكويت وأكثرها تطورا على الإطلاق، فقد حرصت VIVA منذ إنطلاقها أن يتوج الابداع جميع ما تقدمه الشركة من خدمات وما لديها من مرافق وبالأحرى مراكز خدمة العملاء التابعة لها.

وبالمناسبة علق سلمان بن عبدالعزيز البدران الرئيس التنفيذي في شركة  VIVA: "إن الجوائز التي حصدتها VIVA اليوم تعد إنجازاً هاماً طالما سعينا لتحقيقه، خاصة وأنها تبرز تميزنا في قطاع الاتصالات بالكويت. يفتخر جميع أفراد عائلة VIVA بالجوائز المرموقة التي حصدناها بفضل جهودهم الدؤوبة، ويزيدنا فخراً أن نرى أبداعنا لنيل رضا العملاء يحصد تقدير مؤسسة مرموقة مثل انسايت ميديل إيست".

واضاف البدران : "تشكل هذه الجوائز مقياساً لقياس أنفسنا وما نقدمه مقارنة بالآخرين في هذا المجال. لذا فنحن سعداء أن التزامنا نحو تقديم أرقى مستوى خدمة العملاء ينال اليوم جوائز إقليمية".

واختتم  البدران تصريحه قائلاً: " ومن هنا أود أن أتوجه بجزيل الشكر لفريق عمل مركز خدمة العملاء على ما يقدمونه من خدمات جليلة لعملاءنا الكرام تعكس إستراتيجيتنا كشركة تسعى نحو نيل رضا عملاءها والانفراد بتقديم خدمات مميزة ومبتكرة تلبي تطلعاتهم من خلال فروعنا الـ 15 المتواجدة في مختلف أنحاء الكويت ويسرني أن أهنئ الفريق بأكمله على أدائهم الرائع كل يوم على مدار الساعة".

 

×