"فيفا" تتبرع لمستشفى الأميري بكراسي طبية

في ظل جهودها المستمرة لدعم القطاع الصحي بالكويت، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، مؤخراً عن تبرعها بـأكثر من 200 كرسي طبي لمستشفى الأميري، وذلك في ظل استراتيجية المسؤولية الاجتاعية للشركة.

وقد أعربت مديرة مستشفى الأميري الدكتورة/ أفراح الصراف عن امتنانها وخالص تقديرها لجميع الجهود والمساهمات الإنسانية النبيلة  التي تبذلها الشركة لدعم القطاع الصحي بالكويت، وذلك من خلال زيارة أقامت بها لدى الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران في المقر الرئيسي لشركة VIVA.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس/ سلمان بن عبدالعزيز البدران:" تسعى شركة VIVA لأن يكون لها دوراً بارزاً في تبني مبادرات انسانية واجتماعية أبعد من تقديم خدمات مميزة في قطاع الاتصالات، ومن هنا أرتأت إدارة الشركة أن مبادرة التبرع بكراسي طبية ستصب مباشرة في مصلحة المرضى، وستساهم في تنمية الرعاية الطبية بالكويت، حيث نطمح أن يحصل كل مريض على حدا على أفضل خدمة ورعاية طبية. وستستمر VIVA بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتحسين جميع الخدمات الطبية المتوفرة والرفع من كفاءتها في جميع المرافق الطبية بالكويت، سائلين المولى -عز وجل- أن يشفى جميع مرضانا".

وتعكس تلك المبادرة التزام شركة VIVA بتنمية القطاع الطبي وتوفير أحدث المعدات والأجهزة التي تساهم في تقديم عناية وعلاج مميز للمرضى.

ومن الجدير بالذكر أن شركةVIVA  قد قامت مؤخراً بتوزيع 265 كرسي متحرك في مختلف المرافق الصحية في الكويت, بالتعاون مع وزارة الصحة الكويتية بهدف تسهيل عملية نقل المرضى بين مرافق المستشفيات.

 

×