استمرار حملة بنك بوبيان لحساب السيدات حتى أغسطس المقبل

أعلن بنك بوبيان عن استمرار حملته الخاصة بحساب السيدات "انت" والتى تمنحهن فرصة ربح تذكرتي سفر والاقامة في احد الفنادق الفاخرة في عاصمة التسوق في المنطقة (دبي) بالإضافة لمبلغ 2,000 دينار للتسوق في اكبر المولات ومحلات التسوق هناك.

وقال البنك في بيان صحافي "بعد النجاح الذي حققته الحملة في انطلاقتها الاولى في مجمع الافنيوز خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي فانه يسرنا ان نعلن استمرار الحملة حتى 8 أغسطس 2013 وذلك حتى يستفيد من مزاياها اكبر عدد ممكن من السيدات الراغبات في تحويل رواتبهن الى البنك".

واضاف "تاتى الحملة الجديدة انطلاقا من حرص البنك على تلبية مختلف رغبات وتحقيق طموحات عملاءه ومن أهمهم السيدات، حيث يؤكد البنك انه دائما قريب من عملاءه ويعرف دوما احتياجاتهم ويسعى الى تحقيقها".

وتمنح الحملة الجديدة السيدات اللواتي يقمن بتحويل رواتبهن الى حساب بنك بوبيان عن طريق اختيار حساب " أنتِ " المخصص لهن بالحصول على هدايا فورية مضمونة إلى جانب دخول السحب وامكانية الفوز بواحدة من اربع جوائز قيمة عبارة عن رحلة شاملة الى دبي مع مبلغ 2000 دينار للتسوق هناك.

وتعتبر الحملة الجديدة جزء من عدة حملات اطلقها البنك وسيطلقها خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق شعاره ( نعمل باتقان ) حيث الاتقان دائما في خدمة العملاء وتوفير كل ما من شانه ان يجعل حياتهم اسهل ويمنحهم التميز بين عملاء البنوك الاخرى. 

يذكر ان بنك بوبيان يمتلك شبكة فروع ممتدة على مستوى الكويت تصل الى 24 فرعا في ظل وجود خطة للتوسع حيث يتوقع ان تصل فروعه بنهاية العام الحالي الى ما يقارب 30 فرعا الى جانب خطط التوسع في السنوات المقبلة، وانطلاقا من اهتمامه بالسيدات فقد خصص البنك 8 فروع لخدمتهن حيث تتوافر فيها كل سبل الراحة و الخصوصية التي يحتجن اليها.

ويمنح حساب "أنتِ" العديد من المزايا من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى كما يقدم عليها عرضه الأكبر بالكويت وهو استعادة 5% من قيمة جميع مشترياتك حول العالم كل شهر، و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية وخدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.