"زين" تفوز بجائزة "أفضل إبداع في قطاع الشبكات اللاسلكية"

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها فازت بجائزة  " أفضل إبداع في قطاع الشبكات اللاسلكية "، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة " غلوبل تيليكومز بيزنس " البريطانية الشهيرة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن مجلة "غلوبل تيليكومز بيزنس" منحتها هذه الجائزة تقديرا لإطلاقها سلسلة من الحلول الذكية التي قدمتها بالتعاون مع شبكات "نوكيا سيمنز نتوركس" والتي أتاحت إمكانية تعقب مستوى الخدمة التي تصل للعملاء في كل دقيقة، وذلك على مستوى العملاء الأفراد.

وأوضحت زين ان الجهة المنظمة للحفل أكدت في حيثيات منحها للجائزة ان العام 2013 هو العام السابع  لإطلاق جوائزها لتكريم المشاريع المبدعة، مبينة ان كل عام كان يمر فإن  قطاع الاتصالات كان يعمل جاهداً  لتقديم خدمات مميزة ومبتكرة للعملاء وجديدة.

وأفادت ان القائمين على منح الجائزة ثمنوا الجهد الكبير الذي قامت به في تنفيذ هذا المشروع المبتكر ذو الرؤية المميزة ، والذي يؤثر قطعا على مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ، مبينة ان هذا المشروع قد قدم زين كشركة رائدة في قطاع الاتصالات على المستوى المحلي والدولي.

الجدير بالذكر ان هذا المشروع قد عزز كثيراً من مستوى مؤشر خدمة العملاء “CEI” في الشركة، حيث يعتبر هذا المؤشر وسيلة هامة للعديد من الإدارات التشغيلية التي تتيح تجميع المعلومات حول رضا العملاء وبياناتهم بسهولة، كما أنها تمكن تلك الإدارات من ترتيب أولويات عملها وتحديد المكامن التي تتطلب التركيز للاستثمار والتطوير في شبكتها وفقاً لاهتمامات العملاء واحتياجاتهم لإدارة أعمالهم.

وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة هاني الكخن لدى استلامه الجائزة في العاصمة البريطانية لندن: "هذا التكريم جاء ليبرهن على جهودنا الحثيثة التي نبذلها كمشغل رائد للاتصالات المتنقلة، فنحن دائما نحرص على الربط بين احتياجات عملائنا والابتكار باستمرار لتقديم أفضل خدمة على الإطلاق".

وأضاف الكخن بقوله "أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر إلى شريكنا الاستراتيجي شركة نوكيا سيمنز نتوركس لدعمها لإطلاق هذا الابتكار، وإلى لجنة تحكيم مجلة غلوبال تيليكومز بيزنس لإيمانهم باستحقاقنا عن جدارة تلك الجائزة المرموقة".

وتابع بقوله " أن شركة زين الكويت ستواصل مساعيها لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها، ولن تألوا جهداً  لتتعاون مع الشركاء القادرين حقاً على تنفيذ ما تطمح إليه الشركة".

يذكر أن استخدام مؤشر خدمة العملاء CEI  من شركة نوكيا سيمنز نتوركس، يساهم في تتبع استخدام العملاء لخدمات ومنتجات شركة زين وتحديد أي خلل أو مشكلة قد يواجهونها، كما يمكن للشركة من تحديد مدى رضا العملاء أثناء استخدامهم الشبكات الأخرى، وبالتالي اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان جودة خدماتها التي تمكنها من الحفاظ على ريادتها، وقد أظهرت الدراسات التي أطلقها المشغل أن 46% من العملاء يختلف انطباعهم تماماً عن مؤشرات الأداء الأساسية KPIs، ومن هنا حرصت إدارة التطوير في شركة زين على حل تلك المشكلة وسد الفجوة.

 

×