يومان باقيان للتسجيل في برنامج البنك الوطني للتدريب الصيفي

يستمر بنك الكويت الوطني في استقبال الراغبين بالتسجيل في البرنامج السنوي للتدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات للعام 2013 لغاية بعد غد الخميس 6 يونيو، استعداداً لانطلاقه في 16 يونيو المقبل.

ويقسم هذا البرنامج السنوي الى اربع دورات وتستمر الدورة الواحدة لمدة اسبوعين. تبدأ الدورة الأولى في 16 يونيو، ويليها الدورة الثانية في 30 يونيو، ثم الدورتين الاخيرتين في 14 يوليو و28 يوليو. ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين من طالبات وطلاب من حملة حساب الازرق بقواعد وأساليب العمل المصرفي الحديث. وتتوزع هذه الدورات على حلقات تدريب نظرية وميدانية بواقع 5 ساعات يومياً.

وتقدم الدورات جملة من مواد التدريب والدراسة مثل أساليب عمل الفريق، وطرق التفكير الإبداعي، وسبل التعبير الذاتي الأمثل، وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة، كما ان هذه الدورات معدة خصيصاً لفئة الطلبة في المدارس والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 20 عامًا لإتاحة المجال امامهم للاطلاع على العمل المصرفي من خلال الجولات الميدانية المختلفة في ادارات البنك.

ويأتي تنظيم برنامج للتدريب الصيفي لعام 2013 في إطار التزام بنك الكويت الوطني بمسؤوليته الاجتماعية وتتويجاً للنجاح اللافت الذي حققه هذا البرنامج خلال الأعوام الماضية، وذلك بهدف تأهيل وتمكين الكوادر الوطنية من طلبة المدارس وتشجيعهم على الالتحاق بالدورات التدريبية الصيفية التي يوفرها برنامج الوطني للتدريب الصيفي والاستفادة من المواد التدريبية والاكاديمية المتطورة والحديثة التي يوفرها لهم.

 

×