"طالب" للتعليم الإلكتروني تكرم "زين" للاتصالات

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أن برنامج التعليم الإلكتروني "طالب"  قد كرمها، تقديراً لجهودها الدائمة في دعم  نهوض التعليم الإلكتروني بدولة الكويت.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن التكريم جاء خلال  الحفل الخاص الذي نظمته اللجنة الخاصة القائمة على عمل البرنامج ، مبينة أن الحفل قد شهد أيضاً تكريم جميع الرعاة والداعمين لمبادرة "طالب" الإلكترونية الهادفة إلى تسهيل وتطوير العملية التربوية والتعليمية للطلبة في المدارس.

وقال مدير العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي "بالنيابة عن جميع العاملين في شركة زين أتوجه بجزيل الشكر والامتنان للجنة المشرفة، والمؤسسين لتلك المبادرة الواعدة، وجميع الجهات المعنية في وزارة التربية لجهودهم العظيمة لتقديم برنامج "طالب" للتعليم الإلكتروني".

وأضاف الخشتي بقوله "بصفتنا شركة اتصالات رائدة فإننا نسعى باستمرار إلى دعم وتبني المشاريع الطموحة والواعدة والمبادرات ذات السمة الإبداعية التي تنهض بالقطاع التعليمي بالكويت". وأفاد بقوله " جميع العاملين في شركة زين يؤمنوا بأن العملية التعليمية لبنة أساسية لهويتنا الوطنية وحجر أساس لبناء جيل الغد، وتكريمنا اليوم هو مبعث فخر لنا، آملين أن يكون هناك المزيد من التعاون المثمر في المستقبل لما يصب لمصلحة أبنائنا ووطننا الحبيب الكويت".

 

×