بنك بوبيان يمنح السيدات فرصة الفوز برحله مميزة و 2000 دينار للتسوق

أعلن بنك بوبيان عن إطلاقه إضافة جديدة مخصصة للسيدات على حملته الترويجية الحالية تحت شعار "بوبيان يحقق لك الكثير" والتى تمنحهن فرصة ربح تذكرتي سفر والاقامة في احد الفنادق الفاخرة في عاصمة التسوق في المنطقة (دبي) بالإضافة لمبلغ 2000 دينار للتسوق في اكبر المولات ومحلات التسوق الشهيرة التى تشتهر بها دبي.

وقال البنك في بيان صحافي "سيطلق البنك حملة السيدات الجديدة حرصا منه على تلبية مختلف رغبات وتحقيق طموحات عملاءه ومن بينهم السيدات، حيث يؤكد البنك انه دائما قريب من عملاءه ويعرف دوما احتياجاتهم ويسعى الى تحقيقها".

واضاف "تعتبر الحملة الجديدة جزء من عدة حملات اطلقها البنك وسيطلقها خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق شعاره (نعمل باتقان) حيث الاتقان دائما في خدمة العملاء وتوفير كل ما من شانه ان يجعل حياتهم اسهل ويمنحهم التميز بين عملاء البنوك الاخرى".

يذكر ان بنك بوبيان يمتلك شبكة فروع ممتدة على مستوى الكويت تصل الى 24 فرعا في ظل وجود خطة للتوسع حيث يتوقع ان تصل فروعه بنهاية العام الحالي الى ما يقارب 30 فرعا الى جانب خطط التوسع في السنوات المقبلة، وانطلاقا من اهتمامه بالسيدات فقد خصص البنك 8 فروع لخدمتهن حيث تتوافر فيها كل سبل الراحة و الخصوصية التي يحتجن اليها.

واوضح البنك ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الخدمات والمنتجات المميزة للسيدات الى جانب الموجود حاليا والتى تقدم من خلال باقات "انتِ" والبلاتينيوم .

ويمنح حساب "أنتِ" العديد من المزايا من بينها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى كما يقدم عليها عرضه الأكبر بالكويت وهو استرجاع 5% من قيمة مشترياتك حول العالم كل شهر، و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم والمواقع الحيوية الأخرى خصومات مميزة في كبرى المحلات والشركات.

كما خصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها وجود مسؤول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الاصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي .

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات وعروض مميزة من كبرى الشركات والمطاعم والفنادق حول العالم وتأمين سفر شخصي يشمل الشروط الخاصة باصدار فيزا "شنجن" مع اصدار بطاقتين ائتمانيتين اضافيتين لأحد أفراد عائلته معفاة من الرسوم مدى الحياة.