"فيفا" تعلن عن الفائز بسحب لامبورغيني غالاردو لعملاء الدفع الأجل

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، أن عبدالله نبيل الوهيب هو سعيد الحظ الذي فاز بالسحب على سيارة لامبورغيني لعملاء الدفع الآجل الذي أقيم يوم الخميس الفائت الموافق 30 مايو 2013 في مجمع الأفنيوز وذلك بحضور وإشراف ممثلي وزارة التجارة والصناعة.

وفي ختام الحفل، خرج الوهيب وهو يقود سيارة لابورغيني غالاردو 2013 جديدة، إحدى أكثر السيارات الرياضية المرغوب في اقتنائها عالمياً.

وقد أقيم الحفل وسط أجواء احتفالية أحياها اثنين من اشهر مقدمي البرامج في الكويت، سلمان النجادي وحصة اللوغاني الذان أمتعوا الحضور الغفير.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ,VIVA المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران, " باسم شركة VIVA، أتقدّم من السيد عبدالله نبيل الوهيب صاحب الحظ السعيد بأحر التهاني والتباريك كما أشكر كل عميل من عملائنا ممن بذلوا الجهد من أجل المشاركة في هذا السحب.

إن VIVA ملتزمة بتقديم منتجات وخدمات فريدة من نوعها إلى عملائها فضلاً عن تصميم المزيد من العروض التي ستتيح لها التفاعل أكثر مع عملائها وأن تكون أكثر قرباً منهم".

ويأتي هذا السحب الذي أعلنت عنه VIVA في شهر مارس بمطلع هذا العام، في إطار سلسلة الفعاليات والحملات التي تعتزم الشركة إقامتها هذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن حملة VIVA "إربح سيارة كل أسبوع" لا تزال مستمرة لعملاء الدفع الآجل وسط إقبال منقطع النظير وهي تقدم للرابحين سيارة جديدة أو جائزة نقدية بقيمة 10 آلاف دينار كل أسبوع.

 

×