"برقان" يفوز بجائزة "أفضل برنامج لتنمية وتطوير مهارات الموظفين على مستوى الخليج"

أعلن بنك برقان اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل برنامج لتنمية وتطوير مهارات الموظفين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي" المرموقة، وذلك من قبل مجلة وورلد فاينانس العالمية، الرائدة والمتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية.

هذا وقد تم الاعلان بفوز بنك برقان اثناء فعاليات حفل جوائز وورلد فاينانس السنوية للاستثمار والتطوير والتي تم نشرها مؤخرا في عدد شهر مايو.

ويعزى فوز بنك برقان بالجائزة إلى برنامجه الهادف لتطوير وتنمية  كافة مهارات موظفيه، والذي يعد بدوره نهجاً متكاملاً ودقيقاً يضم سلسلة من التدريبات تهدف الى تحديد المسار المهني للموظفين، إلى جانب دورات التعلم الإلكتروني للكفاءات الفردية، والتدريبات العملية التي توفر كافة الفرص لتطبيق الاساليب النظرية في الممارسة الفعلية بمختلف ادارات البنك.

وفي هذا السياق، قالت السيدة هالة الشربيني، رئيس مدراء الموارد البشرية والتطوير- مدير عام في بنك برقان: "نحن فخورون لتلقي هذا الاعتراف المتميز الذي يعكس جهودنا المستمرة في مجال التدريب وتطوير كوادر مصرفية على مستوى عالمي. فنظام الموارد البشرية في بنك برقان يسهم بصورة مباشرة في موقع البنك التنافسي من خلال تسهيل عملية تطوير الكفاءات المتعلقة بتحقيق أهداف البنك الاستراتيجية وكافة عملياته ."

وأضافت الشربيني: " وقد تم تصميم  البرنامج  لتعزيز مهارات موظفي بنك برقان، وهو الامر الذي يوفر كافة الفرص للاستثمار في كفاءة العنصر البشري لدينا - اهم المقومات الرئيسية لنجاح البنك. فاستراتيجيتنا تعتمد على الاستثمار في موظفينا من خلال توفير دورات تعليمية وتشجيعهم على اتباع نهج علمي لزيادة قدراتهم ومواءمة مهاراتهم مع مختلف الاحتياجات التنظيمية للبنك."

 

×