"الوطني" يكافئ حاملي بطاقاته الائتمانية بخصومات فورية على جميع وجهات الخطوط القطرية

يقدم بنك الكويت الوطني بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية خصومات فورية تصل إلى 15% لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية على جميع رحلات الخطوط القطرية، وذلك لغاية 30 يونيو الجاري.

ويحصل حاملو بطاقات الوطني الائتمانية ( فيزا، ماستر كارد وداينرز كلوب) على خصم 10% على الدرجة السياحية و 15% على درجة رجال الاعمال عند حجز تذاكرهم عبر موقع الخطوط الجوية القطرية الالكتروني على الانترنت www.qatarairways.com/nbk باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية للسفر إلى أي وجهة من وجهات الناقلة التي يفوق عددها 100 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

ويسعى البنك الوطني دوماً إلى تعزيز ريادته في سوق الخدمات المصرفية من خلال توفيره العروض المبتكرة بالتعاون مع ابرز الشركات والعلامات التجارية في المنطقة، كما يواصل تقديم المنتجات المصرفية المميزة والحلول المتكاملة لتلبية احتياجات عملائه، حرصاً منه على الحفاظ على جودة الخدمة و توفير تجربة مصرفية فريدة لعملائه.

وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.  للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على هلا وطني 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر، تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم وهي تنتمي لمجموعة النخبة من شركات الطيران العالمية لنقل الركاب تصنف ضمن مرتبة الخمس نجوم على صعيد خدماتها. وتسيّر القطرية سبع رحلات يومياً من الكويت إلى الدوحة ويمكن للركاب مواصلة سفرهم إلى وجهات أخرى بكل سلاسة وسهولة عبر مطار الدوحة الدولي.