دراسة عن بنك بوبيان تفوز بالجائزة الاولى على مستوى مدارس الكويت

فازت دراسة قدمها طلبة مدرسة ثانوية سالم المبارك – منطقة الاحمدي التعليمية حول بنك بوبيان بالمركز الاول على مستوى جميع مدارس الكويت في مسابقة مادة التعامل مع المؤسسات حيث تم اختيار البنك من قبل الطلاب نتيجة ادائه المتميز خلال السنوات الثلاث الاخيرة.

وقام الطلاب بعرض نتائج الدراسة التى اجروها حول البنك في الحفل الختامي لاعمال مادة التعامل مع المؤسسات تحت رعاية راسهم الوكيل المساعد للتعليم العام محمد الكندري وبحضور حشد كبير من اعضاء هيئة التدريس والتعليم بوزارة التربية.

والطلاب الاربعة هم احمد عادل الكندري ونواف سعد العازمي وجديع عبدالله العجمي وسعد فلاح الطامي باشراف الاساتذة مشعل جابر الهاجري ومحمد سالم العجمي الى جانب مدير المدرسة الاستاذ بدر شريف الكندري.

وتناولت الدراسة متابعة تطورات البنك خلال السنوات الاخيرة اعتمادا على تقاريره السنوية واداءه المالي الى جانب ما شهده من تطورات في المنتجات والخدمات التى يقدمها ودوره الاجتماعي مع التركيز على دوره في خدمة الاقتصاد الوطني ودعم العمالة الوطنية.

كما تطرقت الى دور مجلس الادارة والهيكل التنفيذي للبنك ودور الموارد البشرية في تحقيق اهداف البنك واستراتيجيته.

من جانبهم قال الطلاب ان فوز بنك بوبيان بجائزة افضل بنك اسلامي صاعد من غلوبل فاينانس والذي تحقق بعد اختيارهم لبنك بوبيان اثبت ان اختيارهم كان صحيحا عندما اختاروه كبنك اسلامي لاعداد دراسة خاصة به.

وتمثل جوائز واختيارات غلوبل فاينانس أهمية خاصة في عالم البنوك والمؤسسات المالية كونها تعتبر واحدة من اكبر 3 مؤسسات عالمية مشهود لها بالمصداقية العالية لأنها تقوم باختيار الأفضل بناء على معايير صارمة وتقارير معتمدة".

وجاء اختيار بنك بوبيان كأفضل بنك إسلامي صاعد على مستوى العالم نتيجة مجموعة من العوامل التي استندت إليها المجلة العالمية في مقدمتها التطورات التي شهدها البنك منذ عام 2010 ونجاحه في تطبيق إستراتيجيته الخمسية ( 2010 – 2014 ).