يوروماني: بنك الكويت الوطني "أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2013"

منحت مجلة "يوروموني" العالمية المتخصصة بنك الكويت الوطني لقبي "أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2013" و"أفضل بنك في الكويت لعام 2013"، تأكيداً على وريادة البنك الوطني في السوق المصرفية محلياً وإقليمياً.

وقد تسلمت الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت شيخه خالد البحر الجائزتين في احتفال خاص أقيم مؤخراً في دبي، بحضور حشد من كبار المصرفيين ورجال الاقتصاد والأعمال والإعلاميين.

وأعربت البحر عن اعتزازها في اختيار بنك الكويت الوطني من جديد أفضل بنك في الشرق الأوسط وأفضل بنك في الكويت لعام 2013، مشيرة إلى أن هذا الاختيار يكتسب أهمية إضافية في هذه المرحلة في ظل التطورات الاقتصادية والسياسية التي يشهدها العالم، ولاسيما بعد أن أثبت بنك الكويت الوطني تفرده وريادته على مستوى بنوك الشرق الأوسط والأسواق النامية وذلك من خلال ما يتمتع به من قوة في الاداء واستقرار وثقة دولية واسعة النطاق.

وأهدت البحر الجائزة الى موظفي بنك الكويت الوطني وشكرتهم على جهودهم المتفانية وكفاءتهم العالية التي طالما ميّزت بنك الكويت الوطني ورسخت صورته ومكنته من أن يحتفظ بمكانته الرائدة  على المستويين المحلي والعالمي.

وقالت "يوروموني" إن هذه الجائزة التي منحتها لبنك الكويت الوطني على مستوى الشرق الأوسط تعكس أعلى مستويات التميز والريادة والابتكار في الأسواق التي تعمل فيها، إلى جانب قدرة المؤسسة على تحقيق أفضل النتائج وتمتعها بالكفاءة والعلاقات الاستراتيجية وتوفر الخطط التطويرية وابتكار منتجات جديدة.

هذا ويتمتع بنك الكويت الوطني بأعلى تصنيف ائتماني بين كافة بنوك الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإجماع وكالات التصنيف العالمية "فيتش" و"موديز" و"ستاندرد أند بورز". كما يحتفظ البنك الوطني بموقعه بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم، للمرة السابعة على التوالي.