البنك الوطني يواصل حملته لترشيد استهلاك الطاقة

يواصل بنك الكويت الوطني حملته التوعوية لترشيد استهلاك الطاقة على كافة مستويات البنك وفي جميع الفروع في اطار مبادرته البيئية السنوية لتعزيز الوعي البيئي وتوجيه سلوكيات استهلاك الطاقة. وتهدف الحملة الى تنظيم استهلاك الطاقة والتشجيع على الالتزام بالضوابط للحد من هدرها وذلك خلال ساعات العمل وفترات المساء.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني أحمد المحميد إن هذه المبادرة الخضراء تأتي في إطار حملة البنك البيئية والتوعوية المتواصلة التي يطلقها لنشر الوعي البيئي في المجتمع والتشجيع على اعتماد سلوكيات الترشيد، انسجاماً مع رسالة البنك الاجتماعية ودوره كأول بنك صديق للبيئة في الكويت.

وأضاف المحميد أن هذه الحملة تشمل تنظيم استهلاك مختلف موارد الطاقة من أجهزة ومعدات بالإضافة الى الانارة الداخلية والخارجية أثناء العمل وبعد انتهاء الدوام، حيث يشارك موظفو البنك الوطني من مختلف الادارات والفروع بهذه الحملة عن طريق الحرص على اغلاق كافة أجهزتهم بعد ساعات العمل وتخفيف نسبة الاضاءة أثناء العمل وضبط استهلاك مختلف انواع موارد الطاقة المتوفرة في البنك.

ويولي البنك الوطني المبادرات البيئة أولوية ضمن برامجه ومبادراته الاجتماعية، ويواصل تنظيم حملاته البيئية ليكون سباقاً على مستوى مؤسسات القطاع الخاص على هذا الصعيد. ويصب هذا التوجه في اطار التفاعل مع مختلف القضايا الاجتماعية والحيوية في المجتمع وتشجيع المبادرات الهادفة والرامية الى زيادة الوعي والمسؤولية الاجتماعية.

 

×