"زين": "معسكر زين للقيادة" أحدث البرامج التدريبية لثروتنا البشرية

عقدت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت، برنامج "معسكر زين للقيادة"  التدريبي المكثف لموظفيها والذي يهدف إلى تطوير المهارات القيادية لموظفي الشركة و تطوير أدائهم و الكفاءة الانتاجية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن  هذا البرنامج التدريبي المكثف يأتي في إطار مساعيها المستمرة لخلق بيئة عمل تتيح لموظفيها اكتساب مهارات جديدة ، وفي نفس الوقت تطوير أدائهم بالشكل الذى يعكس أهداف السياسة التدريبية لقياديها وموظفيها.

وذكرت زين أن برنامج "معسكر زين للقيادة"  التدريبي يلقي الضوء على عدد من المبادئ والنقاط الحيوية للقياديين، لتطوير إمكانياتهم وإعدادهم لمناصبهم الجديدة، التي تشمل اتخاذ القرارات وإدارة الأزمات ورضا العملاء والابتكار وعرض النتائج.

يذكر أن مجموعة كبيرة من موظفي زين حظوا وعلى مدار ثمانية أيام على فرصة مثالية للتعرف على سبل التكيف الذاتي، وقدراتهم الداخلية من خلال منهج " نعم! يمكننا فعل ما ظنناه مستحيلاً" ، حيث نجح هذا البرنامج التدريبي المكثف في تعزيز الفلسفة الإدارية التي يمتلكها كل مشارك، وتنمية مهاراتهم لتحسين مستوى أدائهم في العمل.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في الشركة نوال بورسلي " إن هذا البرنامج ما هو إلا واحد من البرامج التدريبية المتعددة التي تنظمها شركة زين باستمرار في ظل إيمانها بضرورة تطوير العنصر البشري لأنه اللبنة الأولى لنجاح أي مؤسسة، والتزامها طويل المدى للاستثمار في قدرات موظفيها وحثهم على رفع مستوى قدراتهم".

وأضافت بورسلي "إن برنامجنا "معسكر زين للقيادة" التدريبي قد تم تخصيصه لتشجيع موظفينا على اكتساب مهارات وقدرات بشكل أسرع، وبالتالي حث الآخرين على الاقتداء بهم، وتشجيع أفراد فرق عملهم على تحقيق أفضل النتائج".

وأفادت بقولها أن "شركة زين ستبذل جهوداً دؤوبة لتوفير أحدث البرامج التي تطور مهارات وقدرات موظفيها، ليصبحوا قادرين على النهوض بقطاع الاتصالات في الكويت".

وختمت بقولها "كما تحرص زين دائما على ضم نخبة من الموظفين القادرين على تقديم أفضل الخدمات الفريدة والمبتكرة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا نقل المعلومات، التي تستحق نيل رضا العملاء".

 

×