بنك الخليج يرعى مسابقة "برنامج الشركة" لـ 2013

أعلن بنك الخليج عن رعايته لمسابقة "برنامج الشركة" لعام 2013 التي تنظّمها مؤسسة إنجاز الكويت.

وستقام فعاليات هذه المسابقة تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح يوم السبت الموافق 8 يونيو 2013 في مكتبة الكويت الوطنية.

هذا، وسيشارك في المسابقة أكثر من 300 طالب وطالبة يقومون باستعراض ما لديهم من مهارات تجارية وتطوير لقدراتهم الإبداعية والتعليمية.

وتقام مسابقة مسابقة "برنامج الشركة" كفعالية سنوية تنظمها إنجاز الكويت، وتستقطب طلاباً من مختلف المدارس الكويتية كلّ عام.

ويحظى الطلاب المشاركون في هذه المسابقة بفرصة تأسيس شركاتهم الخاصّة وتسويق منتجاتهم تحت إشراف نخبة من الخبراء ورجال الأعمال المتطوّعين، مما يضفي الصبغة المهنية الاحترافية على شركاتهم ويجعلها على مستوى كافٍ من المهنية التي تؤهلهم لتقديم شركتهم ومناقشة هيكلها أمام لجنة من الحكّام تضم مدير عام إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجّاج.

هذا وسيمنح الفائز بهذه المسابقة فرصة حضور مسابقة الشركة الطلابية الإقليمية التي تنظمها إنجاز للعام الأكاديمي القادم.

علاوة على الخواص الرئيسية مسابقة "برنامج الشركة"، تتميز أيضاً هذه المسابقة بالجانب التثقيفي حيث تسعى لتوسعة مدارك الطلبة بما يحيط بهم من فرص هامة في مجال الأعمال وأهمية استثمارها بالإضافة للمهارات المطلوبة لصنع رواد أعمال الغد.

كما يبرز الدور التفاعلي في المسابقة حيث يتسنى لجميع الطلبة فرصة التعاون والتعلم بين بعضهم البعض.

تجدر الإشارة إلى أن دور بنك الخليج لا يقتصر على رعاية هذه المسابقة فقط بل يتعدّاه إلى القيام بدور تفاعلي مع الطلبة من خلال جناح خاص به لتوفير الأجواء المطلوبة لتحقيق هذه الخاصية.

ويتمثّل هذا الدور بتقديم مسابقة خاصة تنطوي على مجموعة من الأسئلة تتعلّق بدراسة معينة.

هذا وسيتواجد فريق بنك الخليج خلال المسابقة لمساعدة الطلبة وتقديم الجوائز للفائزين.

ويأتي دعم البنك المستمرّ لمؤسسة إنجاز الكويت في إطار التزامه بالمساهمة في أنشطة الشباب وتنمية مهاراتهم في مجال الأعمال ومنحهم الفرصة ليصبحوا من رواد الأعمال الناجحين في مجال المبادرات الاستثمارية. 

وإنجاز الكويت هي مؤسسة غير ربحية تهدف رسالتها إلى تنمية المواهب الشابة ومساعدتها على تحقيق طموحاتها المستقبلية في عالم الأعمال.