"زين" تطرح سلسلة من التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية

أطلقت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت، مجموعة من التطبيقات الحصرية للهواتف الذكية المعتمدة على أنظمة التشغيل iOS، Android، و Windows Phone  لعملائها مجاناً.

وأفادت زين في بيان صحافي، أنها شركة الاتصالات الأولى في الكويت التي تطلق تطبيقاً رسمياً على منصة Windows Phone، و أن إطلاقها للتطبيقات المتعددة يتماشى مع سياستها الرامية لمنح عملائها خدمات ذات قيمة مضافة حصرية تثري تجربتهم دائماً في عالم تكنولوجيا المعلومات وقطاع الاتصالات.

وقالت المدير التنفيذي لخدمات القيمة المضافة في شركة زين نادية السيف:" إن زين لا تألو جهداً لتحافظ على ريادتها من خلال تقديم خدمات مبتكرة ذات جودة عالية. ولأن الهواتف الذكية أصبحت جزءًا أساسيا وحيويا في حياتنا اليومية، أصبح لزاماً على الشركة أن توفر خدمات مبتكرة على تلك الأجهزة، قائمةً على إلمامها باحتياجات عملائها".

وأوضحت السيف: " بإمكان مشتركي زين تحميل التطبيقات المتعددة مجاناً عن طريق متجرApp Store ، متجر Play Store، أو متجر Windows Store عن طريق البحث عن "Zain Kuwait" و الدخول على حساب زين الرسمي في المتاجر الثلاثة للاستمتاع بالمزايا الحصرية التي تشمل مختلف الاهتمامات والتوجهات".

الجدير بالذكر أن شركة زين قد طرحت تطبيق "Zain Zone" الذي يضم تحت مظلته سبعة أقسام تشمل الرياضة، الخدمات الإسلامية، الصحية، الاجتماعية، الترفيهية، الأخبارية ، الاقتصادية، الفنية والموسيقية. حيث يوفر هذا التطبيق مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تشمل أحدث الأخبار، الرياضة، المناهج التعليمية، النصائح الصحية، وصيحات الموضة، كما يتيح الدردشة والتمتع بأحدث الألعاب، و إهداء الأغاني والأشعار. و أصبح بإمكان العملاء تحميل برنامج “Zain Zone” على أجهزة Windows Phone عن طريق التوجه لحساب زين الرسمي في متجر Windows Store.

كما أن الشركة قد طرحت " تطبيق زين" لكل من عملائها وغير عملائها لتسهيل عملية التواصل مع الشركة، حيث يتيح للمستخدمين الاطلاع على آخر العروض والخدمات الجديدة ومعرفة عملاء شركة زين لتفاصيل الحساب، واجراء عملية تحويل رصيد لغير عملاء شركة زين، بالإضافة الى تحديد مواقع أفرع الشركة.

و أوضحت الشركة أن تطبيق "ردلي+" الذي يوفر ميزتي الرد التلقائي والبريد الصوتي، التي تتيح سماع صوت أي متصل مجهول ومتابعة جميع المكالمات التي لم يتم الرد عليها عبر أي جهاز متصل بالإنترنت، وعند تغيير رقم الهاتف ، يقوم تطبيق "ردلي+" بإشعار المسجلين بقائمة عناوين الإتصال لدى العميل برقمه الجديد، اضافة إلى توفير خاصية المسافر اثناء التجوال بحيث سيقوم تطبيق "ردلي+" بإخطار المتصلين برقم زين الكويتي، برقم العميل الآخر في الدولة التي يتواجد بها.

من جانب آخر أطلقت شركة زين تطبيق "زين الشهور" العام الماضي، كهدية لمشتركيها بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وهو يشمل حلقات يومية حصرية لعملاء شركة زين بصوت الشيخ/ صلاح الهاشم، وحلقات ذكر ودروس دينية من المساجد، والأدعية المختارة وإمساكية رمضان. وأعلنت الشركة عن طرحها للإصدار الجديد ((Version 2.0 لتطبيق "زين الشهور" هذا العام و الذي سيكون متاحاً قريباً.

يذكر أن شركة زين أتاحت لعملائها إمكانية إضافة طابعهم الشخصي الى نغمة الانتظار من خلال تطبيق "زين سمعني". حيث يستطيع العميل تصفح واهداء والاستماع إلى النغمات من خلال التطبيقات على أجهزة iPhone أو Android. كما يمكن للمستخدم معرفة افضل 10 نغمات  واحدث الاصدارات. ويحتوي التطبيق على ثمان أقسام مختلفة وهي؛ أحدث الاصدارات، الأغاني (عربية، خليجية، أجنبية، Bollywood)، موسيقى، مقاطع إسلامية، مقاطع فكاهية، أشعار، نغمات زين ونغمات المناسبات الخاصة.

 

×