بنك "وربة" ينضم إلى عضوية شركة "كي نت"

انضم بنك وربة، أحدث البنوك الإسلامية في الكويت، إلى عضوية شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة "كي نت"، ليكون بذلك العضو رقم 11 بين الأعضاء المساهمين فيها.

تقدم "كي نت" خدماتها المصرفية الآلية لجميع البنوك الكويتية، حيث تلتزم الشركة بمتابعة وتبني أحدث التكنولوجيا العالمية في مختلف مجالات الخدمات المصرفية الآلية وتقديمها على أعلى مستوى لخدمة بنوكها الأعضاء في الكويت، بالإضافة الى تقديم خدماتها لتغطي دول مجلس التعاون الخليجي الأمر الذي يجعلها شديدة الحرص على تطبيق أفضل معايير الدقة والكفاءة بالإضافة الى تقديم أعلى درجات الحماية والأمان في إتمام العمليات المصرفية الآلية لعملائها.

يرى بنك وربة أن انضمامه لشركة "كي نت" هو مثال للتعاون المشترك والمنفعة المتبادلة في قطاع الخدمات المصرفية، حيث أن خدمات البنك المصرفية للعملاء تتكامل مع الخدمات المقدمة من كي نت في السوق المحلي مما يجعل "وربة" في موقع تنافسي بين البنوك الكويتية.

حيث سيمكن التعاون بين بنك "وربة" و "كي نت" من تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعميل والتي تغطي احتياجاته محلياً وعالمياً. وتمكن البنك كذلك من تقديم قيمة مضافة للعملاء من خلال توظيف أحدث الوسائل التكنولوجية المتاحة في مختلف قنوات الدفع الآلي المتطورة.

ويأتي انضمام بنك "وربة" لعضوية شركة "كي نت" بناء على الإستراتيجية الموضوعة من قبل إدارة البنك، ولما تقدمه "كي نت" من خدمات لجميع البنوك العاملة في الكويت وكذلك في المنطقة لتقدم لبنوكها الأعضاء وعملائهم خدمات مصرفية آلية في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك كجزء من ارتباطها مع الشبكة الخليجية (GCCNET)، وكون بنك "وربة" عضو في شبكة "كي نت" في الكويت فإن ذلك سيزيد من كفاءة ودقة العمليات المالية التي يجريها العملاء سواءً في دولة الكويت أو دول الخليج العربي.

وأيضاً سيتمكن البنك من تفعيل خدمة نقاط البيع للشركات والتجار في السوق المحلي مما يعمق وجود بنك "وربة" في النشاط التجاري، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في عروض الخصومات الخاصة التي تقدم للعملاء حاملي بطاقات بنك "وربة" بمختلف أنواعها.

وتعتبر عضوية بنك "وربة" في "كي نت" هي استثمار طويل الأجل حيث سيوفر لـ"وربة" عوائد مستمرة خلال السنوات المقبلة، يضمن تطبيق و تطوير أخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة لتقديم الحلول والخدمات المتوافقة مع أعلى المعايير المصرفية للعملاء الكرام.

 

×