بدء العد التنازلي لسحب VIVA على لامبورغيني غالادرو لعملاء الدفع الآجل

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن بدء العد التنازلي للسحب الذي طال انتظاره على سيارة لامبورغيني غالادرو يوم الخميس الموافق 30 مايو 2013 بمجمع الأفنيوز Dome 2 في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك بحضور وإشراف ممثلي وزارة التجارة والصناعة.

وسيحظى رابح واحد من عملاء  VIVAذوي الدفع الآجل سيارة لامبورغيني غالادرو 2013، أحد أكثر السيارات المرغوب في اقتنائها علمياً.

وسيتسنى للعملاء الراغبين في الاشتراك بهذا السحب فرصة لكسب النقاط اعتباراً حتى 28 مايو 2013 المقبل.  حيث يمكنهم الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية بها كلمة "GO" إلى الرقم "535"، أو من خلال الاتصال بالرقم 102، أو التفضل بزيارة احد فروع شركة VIVA البالغ عددها 14 المنتشرة في جميع أنحاء الكويت. كما يمكنهم مضاعفة فرص ربحهم، فمقابل كل 1 دينار كويتي يستهلكونه يحظون بفرصة إضافية للربح. يذكر أن عملاء الدفع الآجل الذين تأهلوا لدخول السحب سيتم احتساب نقاطهم تلقائياً حتى 28 مايو 2013.

وبالمناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران:" نفخر بأن تطلق VIVA حملة ضخمة ذات جائزة فخمة وقيمة لعملائها الكرام، وحتى فإن الحملة تشهد إقبالا منقطع النظير. ونأمل أن نقدم المزيد من العروض والمفاجآت التي  تسعد عملائنا على مدار العام".

وأضاف البدران:" إن VIVA ملتزمة بتقديم منتجات فريدة من نوعها وخدمات صممت لتفوق توقعات عملائنا وتتماشى مع احتياجاتهم".