"زين" تطرح جهاز "HTC One" الجديد بتقنية الجيل الرابع

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن طرحها جهاز HTC One أحدث أجيال الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الاندرويد لشركة HTC الشركة العالمية الرائدة في مجال الابتكار وتصميم وتطوير الهواتف ، حيث تقدمه الشركة بعروض حصرية لعملائها.

وذكرت  الشركة في بيان صحافي أن الهاتف الذكي الجديد  لـ HTC والذي يعمل على شبكة الجيل الرابع LTE يتميز بشكله الأنيق في هيكله المصنوع من قطعة واحدة من الألومنيوم ، كما انه مجهز بابتكارات جديدة منHTC Sense®   السباقة في عالم التكنولوجيا ومن شأن هذه التقنيات غير المسبوقة أن تعيد صياغة معالم تجربة استخدام الهاتف الذكي بالكامل.

وقال الرئيس التنفيذي  للشؤون التجارية في شركة زين الكويت شفيق السيد عمر: " تهتم شركة زين كثيراً باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية ، وهي تؤكد بطرحها جهازHTC  الجديد مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لشغف عملائها باقتناء الأحدث والجديد دائماً ".

وأوضح عمر بقوله "جهاز HTC الجديد يبرز خصائص الجيل الجديد لأنظمة الاندرويد والتي قدمت نفسها بقوة للعديد من منتجي ومصنعي أجهزة الهواتف الذكية" ، مشيراً إلى أن الشركة تقدم الجهاز على شبكتها بتقنية الجيل الرابع مع مجموعة من العروض الحصرية لعملائها .و بين أن أجهزة الهواتف الذكية وما تحمله من سمات متطورة باتت السمة الواضحة لأسلوب وإيقاع خدمات الاتصالات الحديثة، مشيراً إلى أن شركة زين من جانبها تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الإيقاع الجديد.

وأضاف عمر بقوله "وفي هذا الإطار نحن حريصون على أن نقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار حرصا منا على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات".

وأكد عمر بقوله "شركة زين مستمرة في سياسة جلب الأحدث إلى عملائها، وذلك ضمن إطار الهدف الذي تسعى إليه وهو تقديم الخدمة المميزة ، حتى يشعر مستخدم شبكتها بالفرق الواضح في الجودة و السرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و من أي مكان".

ومن ناحيته قال نائب الرئيس في شركة HTC لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  جون فرنش "يعد الهاتف الذكي  HTC One بداية لمرحلة جديدة ستحدث ثورة في عالم الهاتف الذكي ، فقد حرصنا خلال تطويره على تقديم منتج يعيد صياغة معالم تجربة العملاء من خلال تقنيات غير مسبوقة في هذا المجال".

وأضاف بقوله "يمكن القول أن الهاتف الذكي HTC One الجديد يقدم للعملاء ما يريدون بالتحديد، ألا وهو سهولة الوصول إلى كل ما هو مهم بالنسبة لهم، فقد تم تصميم كل ميزة من مزايا الهاتف الجديد، بما فيه واجهة الاستخدام والتقنيات، استناداً إلى آراء وتطلعات عملائنا".

ومن شأن التقنيات غير المسبوقة التي يتميز الهاتف الذكي HTC One الجديد أن تعيد صياغة معالم تجربة استخدام الهاتف الذكي بالكامل. وقد حرصت الشركة على مكاملة أعلى مستويات الأداء مع التصميم الأنيق، فقد تم تصميم الهاتف الذكي HTC One الجديد من قطعة واحدة من معدن الألومنيوم، وتزويده بشاشة 4.7 بوصة عالية الدقة "Full HD"، وأحدث نسخة من نظام التشغيل ’آندرويد‘ "Android JellyBean" الذي يدعم تقنية LTE، ما يضمن سرعة غير مسبوقة في التصفح.

وقد انتزع جهاز HTC One الجديد، الذي جرى إطلاقه مؤخراً، جائزة ’جمعية الهواتف المتحركة العالمية‘GSMA  عن فئة أفضل هاتف متحرك أو جهاز أو كمبيوتر لوحي جديد.

وتأتي في مقدمة منهجية شركة HTC الجديدة والمبتكرة لإعادة صياغة ملامح عالم الهاتف الذكي تقنية حديثة تدعى HTC BlinkFeed™، وهي تقنية جديدة سباقة تحول الشاشة الرئيسية إلى دفق متواصل ومباشر من المعلومات التي تهم المستخدم شخصياً، مثل مواقع التواصل الاجتماعي والمحتوى الترفيهي والتحديثات ومستجدات الحياة اليومية والأخبار والصور، وذلك ضمن تصميم مثير للإعجاب لدرجة أن المستخدم لم يعد في حاجة لاستعمال تطبيقات منفصلة لمتابعة ما يحدث.

بدورها، سوف تعيد تقنية HTC Zoe™ المدعومة بتقنية UltraPixels™ رسم معالم الطريقة التي يلتقط فيها الناس الصور للاحتفاظ بالذكريات ومشاركتها مع الأحباء. وبغية توفير هذه التجربة المبتكرة في مجال التصوير، زودت ’إتش تي سي‘ الجهاز بكاميرا تصنف بين الأفضل في فئتها تتميز بعدسة قياس فتحتها f/2.0 تسمح بإدخال كمية ضوء إلى الكاميرا بنسبة 300٪ مقارنة مع كاميرات الهواتف الذكية التقليدية. ومن شأن هذا أن يضمن صوراً مذهلة ضمن ظروف الإضاءة المنخفضة، إلى جانب تقديمه مجموعة متنوعة من التحسينات الأخرى على صعيد الصور الثابتة والفيديو.

وكما هي عادة HTC يتكامل الأداء المتفوق والصورة عالية الدقة مع نقاء الصوت، حيث يقدم الهاتف الجديد أفضل تجربة صوتية مقارنة مع أي هاتف ذكي في الأسواق. وقد تم تزويده بتقنية HTC BoomSound™ التي يجري تقديمها لأول مرة في هاتف.