"زين" تتبرع بحافلة خاصة لنقل الطاقم الطبي بمستشفى زين

أعلنت شركة زين، الرائدة في عالم الاتصالات المتنقلة في الكويت، عن  تبرعها بحافلة خاصة لنقل العاملين في مستشفى زين الكائن في منطقة الصباح الطبية.

ويأتي ذلك ترجمة فعلية لإسهامات الشركة لدعم القطاع الصحي بالكويت والتزامها بدورها الإنساني الذي تولت مسؤوليته منذ انطلاقها. وقد قامت الشركة ممثلة بمدير العلاقات والاتصالات وليد الخشتي بتسليم الحافلة إلى مدير منطقة الصباح الطبية الدكتور عادل العصفور، والدكتور جمال الحربي من مستشفى زين.

وأفادت شركة زين في بيان صحافي، أنها قامت بتلك المبادرة لتسهل عميلة نقل الطاقم الطبي الذي يشمل الممرضين والأطباء من وإلى المستشفى بسهولة لتوفير الوقت وبالتالي تقديم أعلى مستوى خدمة للمرضى. وأكدت الشركة أن هذه المبادرة تأتي لتعكس استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية و خاصة قطاع الصحة، وأنها لن تألو جهداً في سبيل تقديم كل ما يحقق المنفعة للمجتمع في الكويت.

وقال وليد الخشتي مدير إدارة العلاقات والاتصالات في الشركة: " إننا في شركة زين نتفهم احتياجات المرضى، ولهذا نسعى لتقديم الدعم الذي يصب في منفعة قطاع الصحة، و تفخر الشركة بدعم وتبني العديد من المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى زيادة الوعي الصحي لدى المجتمع وتخلق لدى أفراده سلوكيات صحية سليمة، حيث أن هذه المبادرة تأتي من ضمن العديد من الخدمات و الدعم الذي تقدمه الشركة باستمرار لمستشفى زين".

ويذكر أن الشركة كانت قد أطلقت الشهر الماضي حملة للتبرع بالدم لتشجيع موظفيها على التبرع.

كما أنها لعبت دوراً حيوياً خلال السنوات الأربعة الماضية في دعم صندوق إعانة المرضى، حيث ساهمت الشركة في تقديم العون المادي لعدد من مرضى الأورام والقلب سواء لإجراء عمليات جراحية معقدة أو المساهمة في توفير علاج مرتفع التكلفة.

هذا بالإضافة إلى مشاركتها في حملة  " Pumps 4 Kids" التي تهدف إلى جمع التبرعات للأطفال المصابين بداء السكري لتوفير مضخات الإنسولين التى تقوم بدورها على قياس نسبة احتياج الجسم للأنسولين وتضخ الأنسولين من تلقاء نفسها، لتغني كل طفل عن 1,460 حقنـة أنسوليـن في السنـة.

والجدير بالذكر أن شركة زين قامت بإنشاء أول مستشفى متخصص للأنف و الأذن و الحنجرة في الكويت بالتعاون مع وزارة الصحة بقيمة 18 مليون دولار و أطلقت عليه اسم مستشفى زين.

 

×