شركة "علي عبد الوهاب المطوّع" تساهم في تمويل برنامج صحي

أعلنت اليوم شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية عن انضمامها إلى كلاً من الإدارة العامة للتعليم الخاص التابعة لوزارة التربية، ووزارة الصحة في الكويت، والمنظمة الدولية للهجرة، وشركة "دايت سنتر"، في حملة صحية مشتركة امتدت على مدى شهرين متتاليين بهدف تحفيز طلّاب وطالبات المدارس في الكويت وتشجيعهم على تبني أساليب الحياة الصحية عن طريق التغذية السليمة والرياضة المنتظمة.

وقد قامت شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية من خلال برنامج اللياقة الصحية التابع لحملة "إيت هيلثي كويت" (Eat Healthy Kuwait)، بتقديم الدعم لثلاثين من الطلاب والطالبات الدارسين في عشرة مدارس مختلفة حول الكويت على مدى أربعة أسابيع. وقامت أيضاً بتكريم هؤلاء الطلاب خلال حفل الختام الذي أقيم يوم الخميس الماضي، بما فيهم الطالبين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، وهما نواف خاطر، الذي حصل على أفضل أنواع الأحذية الرياضية المقدّمة من محلات "ريبوك" للملابس والأدوات الرياضية، ومريم الكندري، التي حصلت على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في نادي كيرفز للنساء.

وقال مدير العمليات في قطاع الرياضة والموضة في شركة علي عبد الوهاب التجارية مالك سعد: "لقد حصدنا نتائج مذهلة ومطمئنة من خلال هذه الحملة، خاصةً بعدما شهدنا بأنفسنا درجة إقبال هؤلاء الشباب الصغار ودأبهم على تبني أساليب الحياة الصحية كنمط وجزء من حياتهم اليومية."

"نأمل أن تعطي تلك الجوائز التي قدمناها للطلاب المشاركين دافعاَ لإكمال سعيهم ومسيرتهم في تبني أساليب الحياة الصحية. وكلنا فخر بجميع الطلاب والطالبات الذين شاركوا في هذه الحملة، ونتمنى أن نراهم مستقبلاً سفراء للصحة ليقوموا بتشجيع المزيد من الأفراد في الكويت على العيش بطريقة صحية وآمنة وسليمة."

وقد مكّنت هذه الحملة جميع الطلاب والطالبات المشاركين من الانضمام إلى برنامج خاص بالصحة واللياقة امتد على مدى أربعة أسابيع، كما حصلوا على استشارات أسبوعية من قبل أخصائيي التغذية لمتابعة تطوراتهم الصحية ومقدار الوزن الذي خسروه خلال الأسابيع. وقامت شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية بتوفير الدعم بالكامل لجميع الطلاب والطالبات وتشجيعهم خلال فترة الحملة.

ومن الجدير بالذكر أنّ هناك العديد من الأبحاث حول معدلات السمنة المرتفعة والمتزايدة في الكويت، ومن ضمنها الدراسة الأخيرة التي قام بها الدكتور مصطفى حيات من جامعة الكويت، والتي تشير إلى أن 80% من الأطفال الكويتيين حالياً يعانون من الوزن الزائد.

ولدى شركة علي عبد الوهاب المطوّع التجارية دوراً رائداً في دعم الشباب والرياضيين. وتسعى الشركة  إلى نشر الوعي الرياضي في الكويت من خلال رعايتهم ومشاركتهم في الكثير من النشاطات والمشاريع الرياضية خلال السنوات الماضية. ففي العام الماضي، قامت الشركة بالمساهمة مع "نايكي" برعاية رئيسية لمشروع  ماراثون الكويت الخيري، الذي جمع آلاف الرياضيين ومحبي سباقات الجري والعدائين المحترفين للمشاركة في السباق ضمن فئتي الـ10 كيلومتر والـ21 كيلومتر. كما قامت برعاية الرياضي الكويتي الشاب ومؤسس فريق "آيمسترونج" (Aymstrong)، يوسف القناعي، وتقوم أيضاً بتزويد الملابس الرياضية لنادي "انسباير" (Inspire) الصحي بشكل سنوي.