"زين" تنظم حملة التبرع بالدم لموظفيها

نظمت شركة زين للاتصالات حملة للتبرع بالدم لموظفيها، وذلك اسهاماً منها في حثهم على المزيد من المشاركة في الحملات الاجتماعية التي تسعى إلى إنقاذ حياة الآخرين.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن هذه الحملة الداخلية جاءت في سياق سلسلة برامجها الاجتماعية والتي تهدف منها زيادة حالة الوعي لدى موظفيها بأهمية التبرع بالدم ، مبينة أن هذا الإجراء البسيط يخدم أغراضا نبيلة  تساهم في تشجيع موظفيها على تقديم المزيد من العطاء نحو كافة فئات المجتمع.

وأكدت الشركة ان انطلاق هذه الحملة الإنسانية  تبين حرصها على أن يكون لها دوراً فعالاً في الأنشطة الاجتماعية والصحية ، وبالأحرى تقديم كل ما يسهم في انقاذ العديد من الأشخاص ممن هم في أمس الحاجة لنقل دم، خاصة أولئك الذين يحملون فصائل دم نادرة.

وإذ أفادت زين أن حملة التبرع لموظفيها هي جزء من سلسلة الأنشطة التي تنظمها لموظفيها وكوادرها لتحفيزهم على العطاء وتشجيعهم للإقبال على الأنشطة التي تخدم المجتمع ، فقد بينت في ذات الوقت أن الإقبال الكبير الذي شهدته هذه الحملة من قبل موظفيها هو فخر لها ولكوادرها الوظيفية على جميع المستويات .

الجدير بالذكر أن حملة زين لموظفيها شهدت مشاركة أكثر من 90 موظف لديها ، وهي نسبة مشاركة تكشف مدى الوعي الذي وجدته الشركة في نسيجها الوظيفي بأهمية هذه الحملة الإنسانية ، كما أنها أبرزت القيم الإنسانية المغروسة لدى موظفيها واحساسهم بالمسؤولية اتجاه أفراد المجتمع وتضامنهم معهم.

وبصفتها شركة اتصالات رائدة ، فإن زين تسعى جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة مثل  هذه الحملة ، حيث شاركت في العديد من الأنشطة والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تعزز ثقافة العطاء والبذل لدى أفراد المجتمع وتبرز كيف يمكن لمجهود بسيط أن يحدث فرقا كبيرا في حياة الناس.

 

×