"فيفا" تفتتح فرعها الخامس عشر في المهبولة

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية فيفا، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن افتتاح فرعها الخامس عشر في الكويت لينضم إلى شبكة فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.

ويقع الفرع الجديد منطقة المهبولة في مجمع أبراج المارينا و يقدم لعملاء الشركة مجموعة متكاملة من خدمات VIVA وعروضها وباقاتها الجديدة وتشمل هذه الخدمات تسديد الفواتير وعقود العملاء الجدد.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال الرئيس التنفيذي سلمان بن عبدالعزيز البدران: "نفخر بإفتتاح فرعنا الجديد في منطقة المهبولة وفقاً لاستراتيجيتنا التوسعية لنكون الأقرب دائما لعملائنا، حيث نقدم من خلال الفرع الجديد أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر. ان افتتاح الفرع الجديد يهدف الى مواكبة الطلب المتزايد على منتجات VIVA في ظل إرتفاع قاعدة عملائنا ومن هنا تواصل VIVA تعزيز شبكة فروعها لتقدم لعملائها أفضل تجربة في عالم الاتصالات في الكويت".

ويفتح أحدث فروع شركة VIVA أبوابه أمام عملائه في مجمع أبراج المارينا (المهبولة – قطعة 4 – الشريط الساحلي) طوال الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، وفي يوم الجمعة من الساعة الرابعة ظهرا ً وحتى الساعة العاشرة مساءً.