البنك الوطني راع ذهبي لنشاطات بيت لوذان

قدم بنك الكويت الوطني رعايته الذهبية لنشاطات بيت لوذان الذي يعنى بدعم الطاقات الشبابية والمشروعات الصغيرة. وفي هذه المناسبة، استقبل نائب رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني ورئيس "لجنة البنك والمجتمع" ناصر مساعد الساير مدير عام بيت لوذان الشيخة فرح فواز الصباح في الفرع الرئيسي للبنك.

وأكد الساير خلال اللقاء على حرص البنك الوطني على مواصلة دعمه لبرامج المسؤولية الاجتماعية وتوسيع نطاقها انسجامًا مع سياساته الراسخة للمساهمة بتنمية المجتمع، وهذا بدوره يعبر عن القيم التاريخية التي كانت الدافع الى تأسيس البنك الوطني قبل أكثر من ستة عقود كأول مصرف وطني وأول شركة مساهمة خليجية.

وأشار الساير الى ان مبادرات البنك الوطني الاجتماعية بمختلف اشكالها التنموية والتوعوية والتعليمية والرعاية الاجتماعية تهدف الى دعم المجتمع ومؤسسات النفع العام في مختلف تخصصاتها وخدماتها الانسانية وخاصة المؤسسات التي تعنى بخدمة الشباب، على غرار الدور الذي يقوم به بيت لوذان في تشجيع المواهب الشابة ودعم التراث الوطني

وأضاف الساير ان دعم الأنشطة الاجتماعية لبيت لوذان يأتي في اطار برامج الرعاية الاجتماعية التي يلتزم بها البنك الوطني، وهي جزء لا يتجزأ من سياسة البنك الرامية الى تعزيز التواصل مع المؤسسات الخيرية والإنسانية لدعمها في أداء رسالتها على أكمل وجه، وذلك بهدف التشجيع على ثقافة العمل التطوعي والاجتماعي وخدمة الوطن والمجتمع الكويتي.

هذا ويواصل البنك الوطني سنوياً مبادراته الانسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية إيماناً منه بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية واثرها الفعال في خدمة المجتمع وابنائه، كما انها تعكس الدور القيادي الذي يلعبه البنك الوطني في هذا المجال منذ عقود طويلة.

وتجدر الاشارة الى أن بيت لوذان هو مؤسسة خيرية  تهدف الى دعم الحرف والتراث الكويتي وتوفير الفرص للطاقات والمواهب الشبابية لعرض نشاطاتهم الفنية المختلفة، كما انها تتيح المجال امامهم للتعبير عن امكاناتهم ومواهبهم، وتقدم العديد من البرامج التدريبية الحرفية والفنية.

 

×