البنك الوطني يطلق أحدث تطبيق لخدماته المصرفية على أجهزة أندرويد

أطلق بنك الكويت الوطني خدمته المصرفية "حسابك على موبايلك" على أجهزة أندرويد في اطار تطويره المستمر لتطبيقاته المصرفية على أجهزة الهواتف الذكية والتي تتوفر ايضاً على أجهزة  أيفون وأيباد وأيبود وبلاك بيري. ويقدم هذا البرنامج أحدث التطبيقات للخدمات المصرفية على الهواتف الذكية وأكثرها سهولة وأمانا.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ان البنك الوطني يحافظ على موقعه الريادي في السوق المصرفية بفضل حرصه على تقديم الافضل لعملائه من خلال طرحه الخدمات المبتكرة وتبنيه أحدث الأنظمة التكنولوجية وفق المعايير العالمية. ويولي البنك الوطني الخدمات المصرفية على الهواتف الذكية أهمية كبيرة في ظل الاقبال المتزايد من قبل العملاء على هذه التطبيقات التي تتضمن معظم العمليات التي يمكن القيام بها في فروع البنك ومن خلال موقع الوطني أون لاين وتلبي احتياجاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان.

وأضاف الناهض ان الخدمات المصرفية الشخصية تشهد نقلة نوعية في ظل هذه التطور التكنولوجي السريع في مجال الهواتف الذكية، ويسعى البنك الوطني دوما الى مواكبة هذا التغيير التقني واستثماره بهدف توفير القيمة المضافة في خدماته المصرفية الى جانب الاستفادة من هذا التطور في بناء جسور تواصل مع العملاء والبقاء بالقرب منهم وتلبية احتياجاتهم في كل الاوقات واينما تواجدوا.

وتتيح  خدمة "حسابك على موبايلك"  لعملاء الوطني الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية مجانًا بكل سهولة وأمان، حيث يستطيع عملاء الوطني إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة كالإطلاع على رصيد حساباتهم، وبطاقاتهم الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال وغيرها من الخدمات المختلفة. كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

ويذكر أنه يمكن تحميل هذه الخدمة على أجهزة الـ Blackberry, iPad, iPod, iPhone, Android من خلال موقع البنك الوطني الالكتروني www.nbk.com، أو خدمة "وطني أون لاين" مجاناً، كما يمكن تحميلها مجاناً من خلال التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية واستخدامها في أي وقت وفي كل مكان. ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت أو الاتصال على خدمة "هلا وطني" الهاتفية على الرقم 1801801.

 

×