بنك أبوظبي الوطني يعين مي المضف مديرا إقليميا في الكويت



عين بنك أبوظبي الوطني مي المضف مديراً إقليميا له في الكويت.

وتملك مي المضف خبرة طويلة من خلال عملها لحوالي ثلاثة عقود في القطاع المصرفي.
وقال قمبر علي الملا، المدير العام للقطاع المصرفي الدولي ببنك أبوظبي الوطني: "تتمتع مي المضف بخبرة واسعة ومعرفة عميقة بالسوق الكويتي مما يشكل رصيداً قيما للبنك."

وقبل انضمامها لبنك أبوظبي الوطني، عملت مي المضف لدى العديد من المؤسسات المالية بما في ذلك البنك التجاري الكويت وبنك الخليج وبنك برقان.

وأضاف الملا: "تملك مي المضف خبرات واسعة في مجال تمويل التجارة والخزينة والاستثمار والمؤسسات المالية والخدمات المصرفية الخاصة والتي ستسهم في نمو بنك أبوظبي الوطني في الكويت."

يقدم بنك أبوظبي الوطني-الكويت، الذي أطلق في عام 2006، خدمات مخصصة لأصحاب الثروات والشركات الكويتية والمتعددة الجنسيات علاوة على تسهيل الاستثمار والتجارة بين  الإمارات العربية المتحدة والكويت.

وقالت مي المضف: "يسعى بنك أبوظبي الوطني-الكويت على توسيع عملياته وأنشطته واستقطاب العملاء في الكويت كذلك توسيع نطاق خدماته التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والعالم."

يُصنف بنك أبوظبي الوطني ضمن البنوك الـ 50 الأكثر أماناً في العالم وفقاً لقائمة مجلة "جلوبال فاينانس" والبنك الأكثر أماناً في منطقة الشرق الأوسط.

تعد شبكة بنك أبوظبي الوطني الدولية أكبر شبكة فروع خارجية لبنك إماراتي حيث يعمل البنك في 19 دولة موزعة على 5 قارات.

وتمتد شبكة البنك الدولية من هونج كونج والصين في الشرق الأقصى إلى ماليزيا في جنوب شرق آسيا وسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان في بلاد الشام ومصر والسودان وجنوب السودان وليبيا في أفريقيا وفرنسا وسويسرا وجزر القنال والمملكة المتحدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في أمريكا الشمالية والبرازيل في أمريكا الجنوبية. 

ويسعى بنك أبوظبي الوطني الى توسيع شبكة فروعه الدولية لتشمل 41 دولة بحلول 2021.

و مي المضف حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية في بيروت كما التحقت بالعديد من الدورات والبرامج المصرفية في كلية هارفارد للأعمال وكلية هارفارد للإداة الحكومية وكلية نيويورك المالية ومعهد الدراسات المصرفية وغيرها.

بالإضافة لذلك، فإن مي المضف عضوة في الجمعية الاقتصادية الكويتية وجمعية الخريجين الكويتية واتحاد المصرفيين العرب في أميركا الشمالية.

وقال قمبر الملا: "نثق بأن انضمام مي المضف إلى عائلة بنك أبوظبي الوطني سيسهم في تحقيق أهدافنا الطموحة."

 

×