بنك بوبيان يفتتح فرعه في مجمع الأفنيوز رسميا

اكد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد ان توسع البنك وانتشاره في مختلف مناطق الكويت لاسيما المناطق السكنية يسير وفق ما هو مخطط له حسب الاستراتيجية الخمسية التى تم وضعها للفترة الزمنية 2010 – 2014.

اوضح الماجد عقب الافتتاح الرسمي لفرع البنك في مجمع الافنيوز " غراند افنيوز " بحضور رئيس مجلس الادارة محمود يوسف الفليج وعدد من قيادات البنك اليوم الاحد ان المخطط حسب الاستراتيجية كان الوصول بعدد الفروع الى 30 فرعا بنهاية عام 2014 الا انه يمكن القول ان ما تم التخطيط له قد بات قريبا من التحقيق بنهاية العام الحالي او خلال الربع الاول من العام المقبل على اكثر تقدير.

واشار الماجد الى ان الفرع الجديد يمثل اضافة جديدة لفروع البنك المميزة خاصة وانه يقع في واحد من اهم المجمعات التجارية في الكويت والتى تشهد اقبالا كبيرا من الزوار على مدار الاسبوع الى جانب وجود الفرع في المرحلة الجديدة من المجمع الشهير والتى تعتبر ابرز تطور في عالم التسوق في الكويت.

واكد الماجد ان الفترة المقبلة ستشهد افتتاح المزيد من الفروع لبنك بوبيان بشكل عصري متميز يواكب التطورات السريعة والمتلاحقة في عالم الخدمات المالية والمصرفية لاسيما ما يتعلق بالتقنيات الحديثة ووسائل التواصل الحديثة والتى سيكون لها نصيب كبير في الفروع.

ونوه الماجد في هذا الاطار الى ان خطط الانتشار الجغرافي خلال زمن قياسي ووفق استراتيجية واضحة كان من الاسباب التى منحت البنك الفوز بجائزة افضل بنك اسلامي صاعد على مستوى العالم من مجلة غلوبل فاينانس العالمية.

وجاء حصول بنك بوبيان على جائزة غلوبل فاينانس بعد منافسة شديدة مع العديد من البنوك الإسلامية الاقليمية والعالمية ذات السمعة المعروفة حيث قررت المجلة منحه الجائزة بناء على ما حققه البنك من انجازات خلال السنوات الثلاث الأخيرة والمستقبل الواعد الذي ينتظره استنادا إلى إستراتيجيته الواضحة.

من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبدالله النجران التويجري انه تم تصميم الفرع الجديد بروح عصرية عملية وشكل يناسب اجواء المجمعات التجارية التى تختلف بطبيعتها عن بقية الفروع.

واضاف ان ابرز ما يميز الفرع الجديد انه متواصل مع عملاءه وغيرهم طوال عطلة نهاية الاسبوع ( الجمعة والسبت ) للرد على استفساراتهم والاجابة على كافة تساؤلاتهم التى تتعلق بمنتجات وخدمات البنك.

وقد تم تزويد الفرع الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم العملاء.

وياتى افتتاح الفرع الجديد مواكبا لاطلاق البنك لحملته الترويجية الجديدة تحت شعار " حول راتبك ، واختر هديتك " والتي تحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد والمستهدفين الذين سيقومون بتحويل رواتبهم للبنك حيث سيكون بإمكانهم ولأول مرة على مستوى الحملات الترويجية بين البنوك المحلية اختيار هديتهم من بين الهدايا التي أعدها البنك لهم.

وتعتبر الحملة الجديدة استكمالا للحملات التي سبق وان أطلقها وتمنح العملاء فرصا عديدة للربح بعيدا عن السحوبات التقليدية وهو المسار الذي بات يميز بنك بوبيان باعتباره البنك الوحيد الذي لا يزال يمنح الجميع فرصة الحصول على الهدايا القيمة دون الحاجة للدخول في احتمالات الربح ومحدودية الجوائز.