"بيتك" يرعى حفل تخريج طلبة الطب

أكد مدير عام الموارد البشرية والخدمات في بيت التمويل الكويتي "بيتك" زياد العمر على أهمية التعليم والتنمية البشرية ودورهما في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجتمعات مشيراً إلى أن الدول المتقدمة تجعل التعليم على سلم أولوياتها وتتخذ منه الوسيلة الأساسية لتحقيق تطلعاتها.

وفي حفل تخريج طلبة وطالبات كلية الطب وبحضور عميد الكلية د. عادل خضر وعدد من الأكاديميين توجه العمر بالتهنئة للخريجين والخريجات متمنياً لهم مستقبلاً أفضل في سبيل خدمة الوطن والنهوض بالمجال الصحي خاصة وأن ذلك ينعكس على التنمية في المجالات الحيوية آملاً بأن يكونوا وأقرانهم في الكليات الأخرى الطرف الرئيسي لبناء كويت المستقبل.

وأشار العمر إلى أن رعاية "بيتك" للحدث تعبر عن مدى تقديره للعلم ودوره في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الكويت، وتطلعاته أيضا إلى تطوير الواقع الاقتصادي والاجتماعي على ايادي الخريجين من ابناء الكويت والارتقاء بمكانة بلدنا وخدمة اهلها وتطورها في كافة المجالات.

وشدد على أن "بيتك" كان ولا يزال حريصا كل الحرص على خدمة المجتمع وتحمل عبء مسئوليته ودعم شريحة الشباب وحديثي التخرج ، ويعتبر المجال الصحي والرعاية الطبية من ضمن اولويات مسئوليته الاجتماعية .

وأعرب العمر عن تقدير "بيتك" للأكاديميين في كل الجامعات ومن يساهمون في تنمية المعرفة لدى الطلبة، مشيراً إلى أن نجاح "بيتك" منذ نشأته تحقق بعد توفيق من الله من خلال العناصر البشرية المميزة.

 

×