بنك الخليج يفوز بجائزة المدفوعات التجارية ومدفوعات الخزينة من دويتشه بانك

أعلن بنك الخليج عن فوزه بجائزة "التميز في المدفوعات الدولية المباشرة باليورو" لعام 2012 من دويتشه بانك تقديراً لجودة حوالاته النقدية باليورو ودقتها عبر نظام سويفت.

وتبرز هذه الجائزة السنوية الجودة الاستثنائية  لنظم المدفوعات التجارية ومدفوعات الخزينة التي يتبعها البنك.

وتؤكد هذه الجائزة، التي يفوز بها بنك الخليج للمرة الرابعة على التوالي، أن الإجراءات التي يتخذها البنك في مجال المدفوعات قد حظيت باعتراف وتقدير شركائه وفي مقدمتهم دويتشه بانك، أحد أكبر المؤسسات المالية في العالم.

هذا ويتولى نظام "المدفوعات الدولية المباشرة باليورو" (STP) توحيد المعاملات المالية والمدفوعات الإلكترونية منذ لحظة الشروع بالمعاملة وإلى حين إتمام السـداد.

وقام بتقديم الجائزة كبار المسؤولين التنفيذيين في دويتشه بانك وفي مقدمتهم ولفغانغ واغنر- العضو المنتدب والرئيس الإقليمي لإدارة النقد للمؤسسات المالية لمنطقة أوروبا الشرقية، الشرق الأوسط، وأفريقيا، و سوميت روي - رئيس إدارة النقد للمؤسسات المالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن سوراب خان، مدير إدارة النقد للمؤسسات المالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتسلم الجائزة كل من خالد المطوع، مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمار، و منى منصور، نائب المدير العام لشؤون العمليات ، و فيصل المرزوق ، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمار، وعدد من أعضاء إدارة بنك الخليج.

ويمنح دويتشه بانك جوائزه سنوياً إلى مختلف بنوك العالم التي تجتاز عمليات  تقييم معمقة بناءً على معايير رفيعة المستوى من الدقة والجودة تشمل مجموعة معينة من الخدمات المصرفية.

 

×