البنك الوطني يكافئ عملاءه بأضخم حملة هذا الصيف: يخت أزيموت الفاخر

أطلق بنك الكويت الوطني أضخم حملة لمكافأة عملائه خلال الصيف تتيح لهم الفوز في يخت أزيموت 40 فلايبريدج الفاخر وجوائز نقدية لغاية 180 ألف دينار، وذلك عند استخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية داخل وخارج الكويت في عرض يستمر لغاية منتصف سبتمبر المقبل.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ان هذا العرض يأتي في اطار حملة الوطني السنوية خلال فصل الصيف. وتوفر حملة هذا العام 18 فرصة للفوز في ثلاثة سحوبات يتضمن كل منها 6 فائزين، حيث سيحصل عملاء الوطني على فرصة سداد كافة مشترياتهم باستخدام بطاقات الوطني لغاية 10 آلاف دينار، بالإضافة الى الفوز بالجائزة الكبرى وهو يخت أزيموت العصري.

ويمكن لعملاء البنك الوطني الدخول في السحوبات تلقائياً مقابل كل 20 دينارا يتم انفاقها تراكمياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرصهم للفوز ثلاث مرات باستخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية و بطاقات الدفع المسبق الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت او عبر الانترنت.

وأضاف الناهض أن حملة الوطني الصيفية السنوية التي تعتبر الأضخم في الكويت تأتي في إطار حرص الوطني على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية وغير المسبوقة وتقديم أكبر الجوائز في الكويت. وقد كرس البنك الوطني ريادته من خلال ما يقدمه لعملائه من خدمات راقية وعروض حصرية.

وتجدر الاشارة الى ان حملات البنك الوطني الصيفية دأبت على تقديم الجوائز الحصرية والفريدة من مرسيدس SLS الفاخرة وماكلارين MP4-12C. وهذا العام يقدم الوطني لعملائه فرصة الفوز بأحد اكثر اليخوت رفاهية في العالم بالإضافة إلى جوائز نقدية لغاية 180 ألف دينار.

هذا وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد حول هذا العرض المغري خلال موسم الصيف الاتصال بخدمة هلا وطني على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الاكتروني www.nbk.com.